المجلس القومي للمرأة يشيد بمبادرة قطاع حقوق الإنسان للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد المجلس القومي للمرأة بمبادرة قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية التي تهدف إلى استخراج الأوراق الثبوتية، ووثائق السفر، وتصاريح العمل للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية الحاملين لبطاقات إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة، وذلك مجاناً في جميع محافظات الجمهورية اعتباراً من 15 أكتوبر 2024 ولمدة أسبوع.

تأتي هذه المبادرة تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية، لتعزيز الدور المجتمعي والإنساني للشرطة تجاه جميع فئات المجتمع، وبخاصة الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية، تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للمكفوفين والعصا البيضاء.

وثمَّن المجلس القومي للمرأة الدور المجتمعي والإنساني الذي تقوم به وزارة الداخلية، مشيدًا بجهودها المستمرة لدعم المرأة المصرية وحمايتها.

وتأتي هذه المبادرة في إطار السعي لتلبية احتياجات النساء ذوات الإعاقة البصرية وتوفير الخدمات الشرطية لهن بالمجان خلال الفترة المحددة، مما يؤكد على التزام الوزارة بتسهيل وصول الخدمات للجمهور، وخاصة الأشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز مشاركتهم في الاحتفال باليوم العالمي للمكفوفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق