عفاف مصطفى: بقالي 7 شهور محدش خبط على بابي.. كنت بعمل 4 مسلسلات في الموسم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة عفاف مصطفى عن استيائها من قلة مشاركتها في الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج قعدة ستات مع الإعلامية مروة صبري، عبر شاشة تلفزيون قناة ألفا اليوم.

تصريحات عفاف مصطفى عن قلة مشاركتها في الأعمال الفنية

وقالت عفاف مصطفى في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا كل سنة في الأوف سيزون أشتغل ما لا يقل عن عملين أو ثلاثة، بالإضافة إلى فيلم أو فيلمين، وبقالي 6 أو 7 شهور في الأوف سيزون مفيش حاجة ظهرت ولا حد خبط على بابي أو إداني رنة تليفون.

873.jpg
عفاف مصطفى 

وتابعت عفاف مصطفى: لقيت تحضيرات رمضان بدأت من حوالي شهر، وفي حوالي 34 مسلسل ومفيش حد بيقول إنت فين، طيب إيه اللي جد عليا؟ وأنا متعودة أعمل من مسلسسل لأربع مسلسلات في رمضان، وفي سنة 2012 عملت 12 مسلسل، الإنسان لازم يحس إنه موجود ومطلوب، لكن في غموض مش فاهماه.

عفاف مصطفى تتحدث عن قلة مشاركتها في الأعمال

وسبق وأن اشتكت عفاف مصطفى من قلة مشاركتها في الأعمال الفنية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت في منشورها: تليفونات جاتلي من صحفيين بيسألوني انتي عارفه السبب زي ما احنا عارفين صح.. بأرد عليهم يعلم الله وحده وده حقيقي يعلم الله وحده لا أتهم احد بأنه مانع لشغلي ولكن حاليا تبدل حالي وبقيت قاعده في الوقت اللي كنت دينامو شغل و كنت  ارفض من المعروض أدوار لا تكون فعاله دراميا او إضافة لي وبرضو لا أتهم أحد.

أخر أعمال عفاف مصطفى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عفاف مصطفى فيلم ليلة العيد الذي تم طرحه في الموسم الماضي، وكانت تدور أحداثه حول معاناة ومشاكل عدد كبير من السيدات مع أزواجهن على حقوقهم الشرعية، وتدور القصة في إطار ليلة واحدة وهي يوم وقفة رمضان ويرصد العمل العديد من القضايا الهامة والخاصة بممارسة الرجل العنف والقهر الزوجي على زوجتهم من خلال ٧ سيدات من بيئات مختلفة.

ويعد فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا إلى جانب كلا من النجوم ريهام عبد الغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، سيد رجب، سميحة أيوب ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق