فريدة سيف النصر تهاجم دينا وإيناس الدغيدي بسبب المساكنة: «جبتولنا الشتيمة»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت الفنانة فريدة سيف النصر هجومًا عبر حسابها الرسمي «فيسبوك» ووجهت رسالة شديدة اللهجة؛ قائلة: «صباح الرضا، أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين؟، أسئلة على الخاص كتير بشكل بايخ، والغريبة إن كلها سؤال واحد بس بعدة أشكال، إيه رأيك في المساكنة قولا واحدا.. يعني زنا.. إلهي تسكنوا في نار جهنم يا بعدا .. ما هو ربنا قال إن النار وقودها الناس والحجارة.. أستغفر الله العظيم واللي ها يسأل تاني باستعباط بلوك دي ردها كلمه واحده مافيهاش كلمتين ولا هزار..بلا سفاله وقلة ادب.. وكتر خيركم جبتولنا الشتيمة للوسط كله.

وعبرت الفنانة فريدة سيف النصر عن غضبها من تكرار عرض سؤال «المساكنة» عليها، بعد حديث أكثر من فنان عنه، مشيرة إلى أنها انزعجت من كثرة السؤال في هذا الموضوع.

وكانت هناك بعض التصريحات الكثيرة والمثيرة للجدل من بعض النجوم حول ظاهرة المساكنة، حيث قالت المخرجة إيناس الدغيدي إنها خاضت تجربة المساكنة قبل الزواج.

وأوضحت أنها عاشت تجربة المساكنة قبل زواجها، حيث عاشت مع زوجها 9 سنوات بدون زواج.

وأثارت دينا الراقصة جدلًا حين قالت : لا تمانع اني يجرب ابنها المساكنة قبل الزواج ولكن لو أنا أم البنت هموتها.. مش هوافق أساسا.. أمسكها من شعرها أحطها تحت الكنبة"، لتختتم حديثها حول تلك النقطة قائلة "الولد يعمل اللي يعمله".

وأعلنت النجمة اللبنانية مايا دياب من قبل في عن خوضها تجربة المساكنة مع زوجها الأول، واعتبر أن فترة المساكنة قبل الزواج مهمة من أجل اتخاذ خطوة الزواج، حيث ترى أنها ساعدتهما على التعرف على بعضهما البعض.

ماهي المساكنة؟

يطلق على المساكنة لفظ العيش معاً بين الرجل والمرأة، بدون عقد زواج رسمي، إذ يتشارك الشاب والفتاة المنزل والحياة اليومية.

وفي هذا الشأن أكد مركز الأزهر للفتوى الإلكترونية الآتي:


▪️أحاط الإسلام علاقة الرجل والمرأة بمنظومة من التشريعات الراقية، وحصر العلاقة الكاملة بينهما في الزواج؛ كي يحفظ قيمها وقيم المجتمع، ويصونَ حقوقهما، وحقوق ما ينتج عن علاقتهما من أولاد، في شمول بديع لا نظير له.

▪️يُحرِّم الإسلام العلاقات الجنسية غير المشروعة، ويحرّم ما يوصّل إليها، ويسميها باسمها «الزنا»، ومن صِورِها ما سمي بـ«المساكنة» .. التي تدخل ضمن هذه العلاقات المحرّمة في الإسلام، وفي سائر الأديان الإلهية والكتب السماوية.

▪️العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج وإن غلفت مسمياتها بأغلفة مُنمَّقة مضللة للشباب، كتسمية الزنا بالمساكنة، والشذوذ بالمثلية .. إلخ؛ -بمنتهى الوضوح- علاقات محرمة على الرجل والمرأة تأبى قيمنا الدينية والأخلاقية الترويج لها في إطار همجي منحرف، يسحق معاني الفضيلة والكرامة، ويستجيب لغرائز وشهوات شاذة، دون قيد من أخلاق، أو ضابط من دين، أو وازع من ضمير.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق