هتك عرض 100 امرأة داخل عيادته نظر اسئناف الجنايات على حكم إعدام طبيب روض الفرج اليوم

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب:أحمد قادومة

الخميس، 17 أكتوبر 2024 10:16 ص 10/17/2024 10:16:30 AM

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة، نظر جلسة الاستئناف المقدم من طبيب روض الفرج علي حكم إعدامه، وذلك على خلفية اتهامه بهتك العرض داخل عيادته، حيث سيتم تقديم مذكرة الدفاع.

تفاصيل الحادثة

تعقد الجلسة برئاسة المستشار مصطفى محمود عبدالغفار رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين رأفت محمد القاضي، وتامر عبدالسلام، وسامح حسين أبوكنه، وأمانة سر مصطفى شوقي، ومحمد عبدالغني.

تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم يمتلك عيادة في منطقة شبرا، ويقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحا، وذلك مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن، وأن المتهم كان يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما أنه يجبر السيدات على توقيع إيصالات أمانة، لتكون ضمانًا له حتى لا تتهرب السيدة منه.

حاول المتهم مساومتها مقابل إجراء عملية الإجهاض

وأشارت التحقيقات إلى أن إحدى السيدات حاول المتهم مساومتها مقابل إجراء عملية الإجهاض حتى لا يفتضح أمرها أمام أسرتها، إلا أنها حررت محضرًا في قسم روض الفرج، وتم القبض على المتهم، وإحالته للنيابة التي قررت بعد انتهاء التحقيقات وثبوت الاتهام عليه من أقوال ضحاياه من السيدات وتحريات المباحث إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك العرض والاغتصاب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق