التحريات تكشف سبب انقلاب قطار بضائع البدرشين

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية، إلى أن انقلاب قطار بضائع البدرشين، ناتج عن اصطدام القطار بأحد الأوناش التابعة لشركة سامكو أثناء عبوره من مكان غير معد لذلك، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

انقلاب قطار بضائع بالبدرشين

وكان قد شهد مركز البدرشين منذ قليل، انقلاب قطار بضائع بمنطقة المنشية، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وجار نقل المصابين إلى أحد المستشفيات القريبة لسرعة إنقاذهم.

WhatsApp%20Image%202024-_5783_051017.jpg

تفاصيل انقلاب قطار بضائع بالبدرشين

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا من قبل أحد الأشخاص يفيد بوقوع حادث انقلاب قطار بضائع بمركز البدرشين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب قطار البضائع المتجه إلى الواحات البحرية.

WhatsApp%20Image%202024-_5783_051024.jpg

إصابة 3 أشخاص في انقلاب قطار

وأصيب 3 أشخاص جراء انقلاب قطار البضائع، وجار نقلهم إلى أحد المستشفيات القريبة من محل الحادث لسرعة إنقاذهم وتلقي العلاج اللازم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق