قريباً" فين ألاقيك" أحدث أعمال المطرب محمد مجدي (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتأهب المطرب محمد مجدي، لطرح أحدث أعماله بعنوان فين ألاقيك والتي من المقرر أن تكون جاهزة في اجواء الشتاء القادم 2024

ونشر مجدي مقطع من أغنيته الجديدة من خلال حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انيستحرام ليجعل الجمهور في انتظار العمل القادم 

وينتظر جمهور المطرب محمد مجدي، أغنية فين ألاقيك يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وجميع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأغنية فين ألاقيك، من تأليف وتلحين وتوزيع محمد مجدي، ما وتعتبر هذه التجربة الأولى لمحمد مجدي في عالم كتابة التوزيع الغنائي.

وحقق محمد مجدي، مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال أغنية جاية في وقتها، التي طرحها عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان محمد مجدي، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير خاصة عبر موقع تيك توك.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق