وزير الرياضة يسلّم جوائز المراكز الأولى ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتسليم الفائزين في بطولة وادي الفروسية الدولية لقفز الموانع جوائز المراكز الأولى في حضور الدكتور اسماعيل شاكر، رئيس الاتحاد المصرى للفروسية، وأعضاء الاتحادين المصري والدولي للفروسية، بالإضافة إلى ممثلي لجان التحكيم الدولي.

 الاتحادين المصري والدولي للفروسية

ينظم البطولة وزارة الداخلية بالتنسيق مع الاتحادين المصري والدولي للفروسية، والهيئة العامة للخدمات البيطرية، بوادى الفروسية للشرطة، بمشاركة 175 فارسًا وفارسة من دول متعددة تشمل مصر، سوريا، ليبيا، فرنسا، ألمانيا، أستراليا، هولندا وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى 175 جوادًا أجنبيًا، حيث يتنافسون في قفز الحواجز بمختلف درجات الارتفاعل.


وقال وزير الشباب والرياضة، إن ذلك يأتي في ضوء دعم القيادة السياسية لرياضة الفروسية، لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمن يمارسها، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي، ورفع علم مصر خفاقاً في جميع المحافل الدولية.

وادي الفروسية 

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن وادي الفروسية بمنطقة عين الصيرة صرحاً رياضياً كبيراً يدعم الريادة المصرية في رياضة الفروسية، وجرى تجهيزه وفقا للمواصفات القياسية العالمية، وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دولياً بما يؤهلها لاستقبال كافة المنافسات الدولية فى رياضة الفروسية.


وأضاف الوزير: "وذلك إلى سلسلة المنشآت الرياضية المتميزة التي وفرتها الدولة المصرية لتنظيم واستضافة كبري البطولات الدولية، مؤكداً اهتمام الدولة المصرية بتشجيع الرياضة ورفع مستوى الرياضيين المصريين في جميع المحافل الدولية".

 

وفي وقت سابق؛ شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، وفضيلة الشيخ الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مودة "مساجد آل البيت تنمية وتطوير"، العرض الرسمي لمسرحية عرائس (حلم يوسف .. نموذج لبناء الإنسان) والتي أقيمت على مسرح " سيد درويش بأكاديمية الفنون.

إحياء فن مسرح العرائس

وفي بداية الحفل، أشاد وزير الشباب والرياضة بالمبادرة، مؤكدًا أن إحياء فن مسرح العرائس من خلال هذه المسرحية يعد نموذجًا مميزًا لدعم القيم الأخلاقية وتنمية الشخصية المصرية، وهو ما يتماشى مع رؤية القيادة السياسية في بناء الإنسان المصري.

 

وأضاف وزير الشباب والرياضة: "هذا العمل المميز يعكس التكامل بين الوزارة ومؤسسة مودة في إطار مبادرة 'تنشئة' التي تهدف إلى الحفاظ على التراث وتنمية المواهب لدى الأطفال والنشء. ويعد هذا المشروع جزءًا من جهودنا المستمرة لتعزيز الأخلاق والقيم في مواجهة التحديات التي تفرضها وسائل التواصل الاجتماعي والتي قد تسهم في نشر الأفكار الهدامة".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق