تجديد حبس عاطل تعدى على فتاة في المرج

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة المرج الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات القاهرة، بتجديد حبس شخص عاطل، 15 يوم على ذمة التحقيقات، بتهمة اغتصاب فتاة قاصر، انتقامًا من خلاف سابق بينه وبين شقيقها.

قرارات النيابة في واقعة اغتصاب فتاة بالمرج

وطالبت النيابة في وقت سابق، بسرعة تحريات المباحث حول أهلية الفتاة، لمعرفة وجود عداوات أو خلافات بينهم وبينه من عدمه، واستدعت شهود العيان في موقع الاعتداء للاستماع لأقوالهم عن تواجده في هذا التوقيت.

بلاغ يفيد باغتصاب فتاة في المرج

والبداية كانت، عندما ورد لـ الأجهزة الأمنية في قسم شرطة المرج، بلاغًا من رجل في العقد الثالث من عمره، يفيد بتضرره من أحد الأشخاص تعدى على شقيقته التي لم تبلغ من العمر 18 عامًا وهتك عرضها.

القبض على مرتكب واقعة هتك عرض فتاة

وتوجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين تواجد مرتكب الواقعة في المكان المشار إليه خلال وقت الجريمة، وتم تحديد هويته وتم إلقاء القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق