أحمد حاتم يتحدث عن أزمة فيلم الملحد: معرفش هيتعرض امتى

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ازدادت عمليات البحث عن أزمة فيلم الملحد خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث الشهيرة، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع حديث بطل الفيلم النجم أحمد حاتم عنها، في أحدث لقاء تلفزيوني له.

أحمد حاتم يتحدث عن أزمة فيلم الملحد

أصبحت أزمة فيلم الملحد التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة مصير أزمة فيلم الملحد، بعد أن تم تأجيل عرضه من قبل الرقابة على المصنفات الفنية لأجل غير مسمى.

338.jpg
فيلم الملحد 

وعن أزمة فيلم الملحد قال أحمد حاتم في لقاء تلفزيوني له ببرنامج ضيفي مع الإعلامي معتز الدمرداش: معنديش معلومة أكيدة عن عرض الفيلم قريبا أم لا، لكن أقدر أتوقع أن أكيد الفيلم هيجي له وقت ويتشاف، وبقى فيه كذا وسيلة لعرض العمل الفني سواء كانت منصة إلكترونية أو في السينما، وأقدر أتوقع أن الفيلم هيجي له وقت ويتشاف، إمتى؟ إزاي؟ معرفش.

أحمد حاتم عن فيلم الملحد: نهايته مؤثرة

وفي اللقاء ذاته، تحدث أحمد حاتم عن نهاية فيلم الملحد، فقال: نهاية الفيلم مؤثرة جدا بالنسبة لي، ولما عرض عليا العمل في البداية، استشرت ناس أهل ثقة بالنسبة لي في تناول تفاصيل معينة في الفيلم.

واضاف متحدثًا عن فيلم الملحد: ماندو العدل عرض عليا العمل سنة 2020، وقال لي إنه عنده مشروع واسمه الملحد، وكان لسه عامل مع إبراهيم عيسى فيلم صاحب المقام، وبدأنا تصوير العمل عام 2021.

قصة وأبطال فيلم الملحد

وبعد تصدر أزمة فيلم الملحد قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة، حرص عدد كبير من الجمهور على معرفة قصة فيلم الملحد، وبالبحث تبين أنها تدور في إطار درامي حول قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

ويشارك في فيلم الملحد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم إلى جانب كلا من النجوم محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، فضلا عن مشاركة الفنان الراحل مصطفى درويش به، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وقد تم تأجيل طرح فيلم الملحد أكثر من مرة لأسباب مختلفة في كل مرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق