موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/25، يترقبه عشاق المستطيل الأخضر من كافة أنحاء العالم، وبالتحديد محبو كرة القدم الإنجليزية، وبالأخص جماهير الشياطين الحمر والنحل.

ونوفر لكم خلال السطور الآتية، موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/25.

ويتأهب نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره العنيد برينتفورد في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/25.

بينما على الصعيد الآخر، يأمل فريق برينتفورد في الانتصار على اليونايتد وإحراج كتيبة الهولندي إريك تين هاج، في عقر دارهم وأمام جماهيرهم.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين و3 هزائم.

بينما جاء فريق برينتفورد في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل و3 خسائر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/25، اليوم السبت، الموافق 19 أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب «أول ترافورد» معقل الشياطين الحمر، مباراة مان يونايتد ضد برينتفورد ضمن منافسات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم السبت.. يد الأهلي في نهائي أفريقيا وظهور مرموش

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد بث مباشر اليوم السبت، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية والمشفرة، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم بث مباشر

بينما بالإمكان مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم بث مباشر من خلال تطبيق تود «TOD»، وذلك عن طريق تنزيل التطبيق عبر التليفون، ومن ثم توصيله بشاشة العرض والاستمتاع باللقاء المرتقب.

990.jpg
موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم

وجهت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة الإذاعة على مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم السبت، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للمذيع الرياضي المصري الشهير علي محمد علي.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

من المتوقع أن يأتي تشكيل مانشستر يونايتد ضد برينتفورد كالتالي رغبة لرؤية الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الحالي للشياطين الحمر.

حراسة المرمى

أندري أونانا

خط الدفاع

ديوجو دالوت- ليساندرو مارتينيز- ماتياس دي ليخت- نصير مزراوي

خط الوسط

كاسيميرو- مانويل أوجارتي- برونو فيرنانديز

خط الهجوم

ماركوس راشفورد- راسموس هويلوند- أليخاندرو جارناتشو

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق