مفيش فايدة، تصريح صادم من شعبة الدواجن عن أسباب ارتفاع أسعار الفراخ والبيض (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مفيش فايدة، تصريح صادم من شعبة الدواجن عن أسباب ارتفاع أسعار الفراخ والبيض (فيديو) - مصر النهاردة

أسعار الدواجن والبيض، قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن: إن أسعار الأعلاف ارتفعت مرة واحدة من 21 ألف جنيه إلى 23500 جنيه وهذا ما أثر في الأسعار الفترة الأخيرة.

 

سعر كرتونة البيض

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي": "سعر كرتونة البيض وصل إلى أكثر من 170 جنيهًا للمستهلك بينما في المزرعة 152 جنيهًا ونحتاج إلى منظومة واضحة للعرض والبيع".

 

مشكلة إنتاج البيض

ولفت: قطاع الأمهات بصناعة الدواجن به خلل وعجز كبير جدًّا يصل إلى 70% وقطاع البياض بنسبة 52%، وهذا ما يؤثر في ارتفاع أسعار البيض.

 

10 جنيهات، انخفاض أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الأربعاء

انخفاض أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء وهذا سعر البيض في الأسواق

 

أسعار الدواجن البيضاء والبلدي في المزارع خارج المبادرة الحكومية 

بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزارع التي لم تطبق المبادرة الحكومية أمس الأربعاء 81 جنيهًا في المزرعة، وفي المحلات بسعر من 91 جنيهًا للمستهلك.

-إعلانات-

أما  سعر كيلو الدواجن الساسو أو البلدي؛ فتراوحت أمس الأربعاء من 80 إلى 81 جنيهًا في المزرعة، بانخفاض 5 جنيهات عن سعرها السابق، ويتراوح سعر كيلو الفراخ البلدي من 90 إلى 101 جنيه للمستهلك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق