أحمد سليمان: «في إعلامي كل همه في الحياة يبروز ابنه على حساب الزمالك»18/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد سليمان: «في إعلامي كل همه في الحياة يبروز ابنه على حساب الزمالك»18/04/2024 - مصر النهاردة

أثار أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جدلا واسعا بعد نشر تدوينة غامضة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “سليمان” عبر حسابه على “فيسبوك”: “كيف تريدون أن تظلوا أوصياء على نادي الزمالك وأنتم مرتشون بالفعل؟! ومن يعرف كيف يجيب على هذه الأسئلة؟”.

وأضاف: “ما مصلحة الصحفي الذي سيجلب محللا يقول إن ركلة الجزاء خاطئة رغم أن العالم كله قال إنها صحيحة؟… المجد للزمالك ولا تشك”. انتصاره؟!”

أحمد سليمان: «في إعلامي كل همه في الحياة يبروز ابنه على حساب الزمالك»18/04/2024احمد سليمان أحمد سليمان: «في إعلامي كل همه في الحياة يبروز ابنه على حساب الزمالك»18/04/2024

وتابع: “ما مصلحة الصحفي الذي يبدأ بالتشكيك في هدف الزمالك الثاني وما مصلحة الصحفي الذي همه الوحيد في الحياة هو تسليط الضوء على نجله.. حتى لو على حساب الزمالك”.

واختتم: “ارحمونا واتقوا الله في كل كلمة تقولونها.. الزمالك عظيم بجماهيره الكبيرة ولن يستطيع أحد خداعهم، ويعيش الزمالك رغم أنوف الحاقدين”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق