السجن المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره في الهيروين بالإسكندرية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم السجن المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره في الهيروين بالإسكندرية الآن - مصر النهاردة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية المستشار الدكتور شوقي زكريا الصالحي رئيس المحكمة، والمستشار محمد علي عبد المجيد والمستشار أيمن إبراهيم درويش والمستشار هيثم وجيه حمد، بمعاقبة المتهمين بالسجن 10 سنوات والغرامة. 500 ألف ليرة بتهمة تهريب المخدرات.

السجن 10 سنوات لعاطل عن العمل لحيازته هيروين بالإسكندرية

القضية رقم 2705 لسنة 2024 جنايات قيادة الشرطة العسكرية الثانية، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بقسم أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قيادة الشرطة العسكرية الثانية بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة. مكتب القسم .

وتبين من التحريات أنه بناء على موافقة النيابة العامة، والتي سبقتها تحريات سرية، قام المتهم العاطل “ط. ب.أ” بتسليم كمية من مادة الهيروين بأحد شوارع منطقة الجناح فور انتقاله إلى مكان الحادث. وفور وقوع الحادث، شاهدت قوات الأمن المتهم واقفاً بالقرب من الطريق ويمسك بيده كيس هيروين وميزان إلكتروني، وبعد تفتيش جثته عثر بحوزته على سلاح أبيض وهاتف محمول ومبلغ مالي. بغرض الدفاع عن النفس، وميزان للوزن، وهاتف محمول للتواصل مع عملائه وتحصيل المبلغ المالي من متحصلات تجارته في قطع الهيروين وزنها 861 جراماً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق