كلمة حق.. أحمد السقا يتحدث عن كريم عبد العزيز - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كلمة حق.. أحمد السقا يتحدث عن كريم عبد العزيز - مصر النهاردة

شارك الفنان أحمد السقا، الجمهور بتدوينة تحدث من خلالها عن الفنان كريم عبد العزيز.

نشر "السقا" التدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس"، وكتب فيها الآتي: "قاعد وصاحي بدري ولقيت نفسي عايز أقول كلمة في حق أجمل وأجدع صاحب قابلته في حياتي".

تابع: "من واحنا عيال صغيرين انا كنت عايش في شارع شهاب وهو عايش في العجوزة والقدر ربطنا ببعض ومن يومها واحنا أكتر من الأخوات وربنا يخلينا لبعض لأنه بجد راجل وجدع ومتربي وابن ناس وطول عمرنا ما بنقولش لبعض غير ازيك يا صاحبي..عامل ايه يا صاحبي.. أو مبروك يا صاحبي.. وحقك عليا إني أقولك ربنا يخليك ليا يا صاحبي".

أضاف: "صاحبى وأخويا اللي بجد كريم عبد العزيز.. رقبتي ليك يا صاحبي.. كلمة حق في حقك يا صاحبي".

يشار إلى أن أحمد السقا، كان قد شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل "العتاولة"، فيما قام كريم عبد العزيز خلال نفس الموسم، ببطولة مسلسل "الحشاشين".

مسلسل “العتاولة” مكون من 30 حلقة وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

نرشح لك: رحاب الجمل: شخصيتي في "بيت الرفاعي" فيها دفء

 مسلسل "الحشاشين" كلّ من الفنان كريم عبد العزيز، وميرنا نور الدين، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

تدور أحداث مسلسل "الحشاشين" في القرن الـ 11 وحول قصة زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق