شون وصوامع المنيا تستقبل 57 ألف طن من محصول القمح الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شون وصوامع المنيا تستقبل 57 ألف طن من محصول القمح الآن - مصر النهاردة

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن الشون وصوامع المنطقة استقبلت، حتى صباح اليوم الثلاثاء، 57628 طنا و469 كجم محصول القمح لموسم حصاد 2024، من خلال 42 موقع تخزين بجميع المراكز والمدن. المنطقة، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بكافة القواعد المنظمة للتموين لتحقيق الاكتفاء الذاتي من محصول القمح الاستراتيجي، مع القيام بمهام رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام أمانة وزير التنمية المحلية.

ووجه المحافظ مديرية التموين، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، بتنظيم حملات مكثفة لتنفيذ القرارات الخاصة بالقمح وتوريده وفق الضوابط المقررة، وإزالة كافة المعوقات، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تهاون أو تهاون. . نقص في موسم توريد القمح لهذا العام، مع التركيز على المتابعة المستمرة لعمل لجان الفرز واستلام القمح من خلال غرفة عمليات رئيسية تضم كافة عوامل التنفيذ المسئولة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية.

وأوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن أعمال التوريد بدأت يوم الاثنين 15 إبريل، وتستمر حتى منتصف أغسطس المقبل، حيث تصل إجمالي المساحة المزروعة إلى 216 ألف دونم. مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجان خاصة للتموين والجهات المختصة لتحديد نوعية القمح المورد لضمان انتظام توريد محصول القمح من المزارعين، مؤكداً متابعة كافة التقارير الخاصة بأعمال التوريد للتأكد من كميات محصول القمح الموردة. إلى الصوامع والهناجر والحظائر بالمستوى المركزي ومدن المنطقة بشكل يومي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق