مجموعة الهبوط.. أسوان يواجه مكادي بدوري المحترفين30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مجموعة الهبوط.. أسوان يواجه مكادي بدوري المحترفين30/04/2024 - مصر النهاردة

ويستضيف أسوان بقيادة تامر أبو جبل، نظيره كادي، في تمام الساعة 16:30 اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة الهبوط لدوري المحترفين.

ويدخل أسوان المباراة بلا خيار سوى الفوز لتفادي شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 35 نقطة، جمعها بالفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 مباريات، بينما خسر في 9 مباريات. .

في المقابل، تأكد هبوط مكادي إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة، جمعها في 4 مباريات وتعادل في 11 مباراة فيما خسر في 11 مباراة.

ويهبط أصحاب الوظائف من المركز الخامس إلى العاشر في مجموعة الهبوط من دوري المحترفين إلى دوري الدرجة الثانية.

وفي الجولة الماضية، خسر أسوان أمام بترول أسيوط بفارق هدفين مقابل هدف، كما خسر مكادي أيضا أمام المصرية للاتصالات بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسبق أن التقى الفريقان في الجولة الثامنة من المرحلة الأولى لدوري المحترفين، وانتهت المباراة بفوز أسوان بفارق ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويدير مباراة مكادي وأسوان طاقم تحكيم مكون من عمر عابدين حكما ميدانيا، وسيريل نزيه مساعدا أول، وهشام صبري مساعدا ثانيا، ومحمد علي كمال حكما رابعا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق