«الشناوي رفض الجلوس على الدكة فادعى الإصابة».. رد ناري من شوبير30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «الشناوي رفض الجلوس على الدكة فادعى الإصابة».. رد ناري من شوبير30/04/2024 - مصر النهاردة

رد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، بحزم على ما تردد في الساعات الماضية بشأن إصابة محمد الشناوي وحقيقة ادعائه أن الإصابة جاءت بسبب الاعتماد على الشباب. حارس المرمى مصطفى شوبيرت.

وقال أحمد شوبير: “أمس أثناء التدريبات تعرض الشناوي لإصابة طفيفة وشد في ربلة الساق وخرج من التدريب، ومن ثم بدأت أحاديث غريبة على العديد من المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي”.

اقرأ أيضًا: “العب كرجل وأظهر لنا ما ستفعله”. مدحت شلبي يكشف سر خلاف صلاح مع كلوب

وأضاف حارس الأهلي السابق: “من سيقول لكم أن الشناوي رفض الجلوس بديلا أمام مازامبا يا شباب لا كلام فارغ، لم يكن هناك جلسة تدريبية واحدة للفريق مع الفريق، تدرب فقط مع حارس المرمى”. مدرب وكلنا ننتظر عودة محمد الشناوي لكنك تطوعت وقلت: هو رفض الجلوس بديلا.

وتابع شوبرت: “سيأتي شخص ما ويخبرك لماذا قام السيد كوهلر بإحضار محمد الشناوي قبل المباراة في مازامبا وقال له: لن تلعب”.

وأوضح شوبير: “قلتها من قبل يا جماعة “مقامات محفوظ”: محمد الشناوي أيقونة كبيرة في الأهلي، وأنتم حزينون أن هناك حارس شاب جيد ظهر مثل مصطفى شوبير، لقد تركوا له”. المنافسة، وفي النهاية هناك مدرب تراه في مصلحة الفريق وسيفعل ذلك”.

وأضاف شوبير: “لكن في الفترة الأخيرة، كلما فتحت برنامج الشناوي شوبير، شوبير الشناوي ليس هكذا يا شباب، في النهاية كلاهما يريد فوز الأهلي، وهما لا يريدان الفوز”. ليس لديهم ذلك في رؤوسهم “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق