نجم الزمالك السابق يطالب الخطيب بالتدخل لحل أزمة عبدالمنعم منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الزمالك السابق يطالب الخطيب بالتدخل لحل أزمة عبدالمنعم منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر السابق، أن مدافع الأهلي محمد عبد المنعم من اللاعبين المتميزين ولفت الأنظار، مثل مشاركته مع كارلوس كيروش في منتخب مصر، وهو ما يشير إلى أنه بعيد عن مستواه في الموسم الحالي، بعد أن تحدث عنه الجميع باعتباره امتدادًا لهاني رامسي، وأنه لاعب أوروبي.

بشير الطباي: عبدالمون بعيد عن مستواه

وقال في برنامج Box to Box الذي يبث عبر الفضائيات وغيرها: «عبد مون بعيد عن التركيز، وعليه أن يبحث عن سبب تراجعه، وبهذه الطريقة بدأ يتحدث كثيراً في الملعب، وفي أسوأ الأحوال هو أفضل من كثير من اللاعبين، ولابد أن يجلس معهم.. عاد إلى مستواه الطبيعي، والجميع تحدث عن احترافه في أوروبا، وبحث في أسباب تراجعه».

وأضاف: “من الممكن أن يعقد محمود الخطيب لقاء مع محمد عبد مون للحديث معه عن أسباب التراجع الواضح لمستواه في الفترة الأخيرة، فالخطيب طويل القامة ونجم كبير”. “.

وتابع: “الأهلي لا يملك بدائل كثيرة في ظل كثرة الإصابات والغيابات، والتشكيل معروف للجميع، وأعتقد أن اللاعبين سيكونون على مستوى مسؤولياتهم”.

وأشار إلى أن الزمالك سيعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى أمام أحلام الغاني في غياب باتو، وهو ما سيفقد الفريق الكثير من قوته في اليسار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق