الاتحاد السكندري يواجه الزمالك بنصف نهائي كأس مصر لكرة السلةالإسكندرية| 30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد السكندري يواجه الزمالك بنصف نهائي كأس مصر لكرة السلةالإسكندرية| 30/04/2024 - مصر النهاردة

يدخل فريق الاتحاد السكندري الأول لكرة السلة بقيادة أحمد عمر المدير الفني للفريق، اختبارا صعبا ومواجهة مهمة أمام نادي الزمالك، في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة لموسم 2023/2024. وفي المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء 30 أبريل، على ملعب صالة الشباب والرياضة يوم 6 أكتوبر.

تحت القيادة الفنية للكابتن أحمد عمر، أجرى الفريق تدريبات مسائية مكثفة على صالة الشباب والرياضة، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نصف نهائي الكأس الليلة، فيما قدم عدد كبير من اللاعبين مستوى استثنائيًا في البطولة. الإدارات. صنعها المدير الفني، وعلى رأسهم صانع الألعاب الأمريكي المحترف مايكل ديكسون، ونجم الفريق أحمد عادل دولا.

وتثق جماهير الاتحاد السكندري في اللاعبين الليلة لإسعاد الجميع والفوز بالمباراة المهمة الليلة، خاصة أنها تقام في نصف نهائي الكأس، خاصة أن فوز الليلة يسعد الملايين من أصدقاء ومشجعي وأنصار الاتحاد السكندري. نادي الاتحاد السكندري، خاصة بعد النتائج السلبية التي حققها فريق الكرة في الدوري في الفترة الأخيرة.

أعاد الجهاز الفني خدمات نجم الفريق أحمد عادل دوله قبل المواجهة الهامة الليلة، فيما اهتم أحمد عمر بضم جميع اللاعبين في الحصص التدريبية المسائية التي أقيمت مساء أمس على ملعب ذات الصالة التي يتواجد بها الفريق. ستقام المباراة.

وضمت تشكيلة الفريق أمام الفارس الأبيض، أحمد عادل دولة، أنس أسامة، يوسف شحاتة، يوسف شوشة، ميدو طه، أحمد الليثي، بيبو، علي أحمد، مايكل ديكسون، هيثم كمال، ياسر صالح، جاسر الكيكي، عمر. جابر وعبدالرحمن.

ويواجه الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري فريق الزمالك الليلة في نصف نهائي كأس مصر، وفي حالة وصول الفريق إلى النهائيات ستقام المباراة يوم 2 مايو المقبل في نفس الصالة.

قال محمد موصلي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن الفريق يضم نخبة من أفضل لاعبي كرة السلة في مصر، وأكد ضرورة إضفاء الإصرار والروح القتالية في المباريات، مشيرًا إلى أن الجميع يثق في المحترف الأمريكي مايكل. ديكسون متواجد بشكل كبير مع الفريق، وهناك تفاؤل كبير بتواجده مع الفريق في المرحلة المقبلة، خاصة أنه فاز ببطولة الدوري والبطولة العربية وكأس مصر وكأس السوبر مع. النادي في عام 2019، ويكون صديقًا لأغلب اللاعبين الحاضرين، مما يخلق حالة من الانسجام والتماسك بين الجميع، مما ينعكس إيجابًا على النتائج للفريق بأكمله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق