حملات رقابية بمختلف القطاعات الخدمية بمركزين في المنيا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حملات رقابية بمختلف القطاعات الخدمية بمركزين في المنيا الآن - مصر النهاردة

وكلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا رؤساء المراكز بزيادة لجان الحركة والمراقبة بالمنشآت الصحية والإدارة بالمراكز لتحديد مستوى الخدمات المقدمة بالوحدات المحلية للمجالس القروية. للتأكد من تواجد الموظفين في مقر عملهم والتزامهم بالعمل بنظام المناوبات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق الموظفين غير المستوفين للاشتراطات، بهدف ضبط نظام العمل وتحسين الأداء.

متابعة الحملات في القطاعات الخدمية المختلفة في مركزين بالمنيا

1714472026_96_763.jpg

واصل حامد فخري رئيس مركز ومدينة مطاي، عمله بمقر الوحدة المحلية للمجلس القروي بردنوه، لمراقبة انتظام سير العمل والتأكد من مستوى أداء الخدمات المقدمة لهم. المواطنين. وتم خلال الجولة فحص دفاتر الحضور والخروج والمستودعات والتجهيزات الميكانيكية للتأكد من سلامة المعدات وإجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة لضمان استمرار تشغيل نظام النظافة بكفاءة عالية، بالإضافة إلى لمراقبة أعمال صيانة الإنارة والأعمدة الكهربائية بقرية بوردانوها.

رئيس مركز مطاي بالمنيا

كما تفقد رئيس مركز مطاي عمل الوحدة الصحية بقرى (أبو جوادة) بالتنسيق مع الإدارة الصحية والإشراف الإداري لمراقبة انتظام سير العمل ومدى توفر الخدمات الطبية. الأدوية والدواء. الإمداد، وكذلك مراقبة انضباط الطاقم الطبي والتحقق من دفاتر الحضور والخروج، والتأكد من توافر أدوية الطوارئ والأمصال والمستلزمات الطبية، والتأكد من الالتزام بمعايير مكافحة العدوى والجودة والصحة والسلامة المهنية، وارتداء الملابس. معدات الحماية الشخصية عند التعامل مع المرضى.

وفي السياق ذاته، تابع الدكتور سعيد محمد رئيس مركز الرمز سير العمل بالوحدة الصحية بقرية طه العمد، بالتنسيق مع الإدارة الصحية والإشراف الإداري، للتأكد من تواجد الكادر الطبي. وطاقم التمريض وانتظام الطاقم ومستوى النظافة في الوحدات الصحية بالقرى ودورات المياه كما شملت الجولات فحص مرافق المياه والكهرباء وتحديد الحليب المتبقي في المخازن ومراقبة إجراءات الحماية والسلامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق