توريد 34 ألف طن قمح لصوامع وشون القليوبية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم توريد 34 ألف طن قمح لصوامع وشون القليوبية الآن - مصر النهاردة

وشدد عبد الحميد الهجان محافظ كلوفيا على ضرورة سداد الدفعات المالية للموردين أو المزارعين مباشرة بعد عملية توريد محصول القمح للصوامع والحظائر لتشجيع الباقي على التوجه للتموين.

وأشار الهجان في تصريحات صحفية اليوم، إلى انتظام نشاط التوريد مع بداية موسم الحصاد في عموم الناحية، مشيراً إلى أن إجمالي الكمية الموردة حتى الآن بلغت 34630 طناً من القمح للصوامع والصوامع والمخازن. البنوك.

وأضاف المحافظ أن هناك متابعة ميدانية يومية ومستمرة للتأكد من سلامة العملية التوريدية وتقديم الدعم والتسهيلات المطلوبة للمزارعين، حتى انتهاء موسم الحصاد لتحقيق الهدف المذكور. تطبيق. وتعليمات القيادة السياسية في هذا السياق.

وأشار محافظ كلوفيا إلى أن عملية التوريد تعتبر مهمة وطنية، وأكد أنه لن يسمح بالتهاون أو الإهمال في عملية التوريد، ودعا جميع المزارعين إلى الالتزام بتوريد القمح للصوامع والحظائر المخصصة للحفظ. المصلحة العامة، ويؤكد أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بعملية توريد القمح وأنها لا تدخر جهداً في تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمزارعين من أجل تحسين مستوى معيشتهم واقتصادهم.

وأوضح محافظ كلوفيا أن إجمالي الكمية التي تم حصادها حتى الآن على مستوى المديرية بلغت 56 ألف دونم من القمح، مشيراً إلى أنه تم التأكيد على متابعة آليات ومراحل توريد القمح إلى الصومعة بدءاً من استلام السيارات والحمولات واستلامها. عينة من قبل اللجنة المشكلة لتحديد درجة النقاء والجودة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق