وصول الأم المتهمة بقتل طفلها خنقا بايشارب ووسادة لجنايات المنصورة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وصول الأم المتهمة بقتل طفلها خنقا بايشارب ووسادة لجنايات المنصورة الآن - مصر النهاردة

وصلت الأم المتهمة بقتل طفلتها عن طريق خنقها بالوشاح والوسادة في قرية كفر الرك بمحافظة النبع، إلى مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، محاطة بحراسة مشددة.

نظرت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الثلاثاء، قضية مقتل فتى طحاوي على يد والدته بقرية الروك خنقا بالوشاح والوسادة.

ويرأس الجلسة المستشار ياسر بدوي سنجاب، رئيس القسم، والمستشار محمد حسن أسور، والمستشار محمد صلاح البرعي، والمستشار مصطفى محمود محمد، وأمانة السر محمد عبد الهادي وطارق عبد اللطيف للنظر. ملف رقم 23556 لسنة 2023 جرائم مركز السنبلاوين مسجلة برقم 2400 لسنة 2023 بكامل الجنوب

قررت محكمة الجنايات بالمنصورة بمركز الدقهلية، في جلستها الأخيرة، إحالة ربة منزل تسكن بقرية الروك مركز السنبالفين إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية. ولإظهار مدى صحتها العقلية، تم تحديد جلسة استماع غدا لتلقي التقرير، بشأن ذنبها بالتخلص من ابنها الرضيع عن طريق خنقها بوشاح ووسادة انتقاما من أسرة زوجها، بعد أن صرح بذلك والده الذي يعمل في الخارج عن سوء سلوكها.

وكانت في الجلسة السابقة شاهدة على طلب دفاع المتهم إحالتها إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية كونها تعاني من أمراض نفسية وتتلقى العلاج من طبيب نفسي في عيادته الخاصة.

وأحال المستشار عبد الرحمن الشهاوي، النائب العام لنيابة جنوب المنصورة، “إسرائيل أأ” إلى السجن، لقيامها في 9 أغسطس 2023 بقتل طفلتها، الطفلة، في منطقة السنبلاوين الوسطى بمركز الدقهلية. ضحية.” “مصطفى الخناوي عبد أمين، بالقصد الأول، صممت وقصدت قتله، وأعدت “غطاء رأس” لهذا الغرض، وبمجرد أن وجدته نائما، شددت قبضتها حول رقبته، ووضعتها”. وسادة على وجهه، واستمر في حبس أنفاسه، مما أدى إلى إصابته بجروح وصفها تقرير التشريح بأنها أودت بحياته.

كما أن المتهم كان بحوزته غطاء رأس يستخدم للاعتداء على الأشخاص دون مبرر قانوني، بناء على حاجة مهنية أو مهنية.

وأكدت تحريات الرائد محمد أحمد الهلالي، رئيس مباحث شرطة السنبلوين، أن تحرياته السرية أظهرت له حقيقة الواقعة كما شهد أسلافه، وأن المتهمة نتيجة خلاف بينها وبينها أهلية الزوج نتيجة تصرفاتها غير السليمة، بحسب ما قالوا، قررت قتل فتاة

وأكد تقرير السمات التشريحية للطفل المتوفى وجود أخدود موصوف حول الرقبة، وهو مشابه لما يحدث نتيجة الضغط على الرقبة بجسم صلب وصلب وناعم مهما كان نوعه، وهو إمكانية حدوث ذلك مثل الأخاديد من غطاء الرأس المرسلة للفحص، وكذلك الخدوش على الظفر الأيمن للرقبة، وتسيلس الشفتين والأظافر، والاحتقان الحشوي العام خاصة في الرئتين، بالإضافة إلى المساحة الموصوفة في. منطقة الرقبة، والوفاة نتيجة الاختناق

أقدمت ربة منزل قرية كفر الرك التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية على خنق ابنها البالغ من العمر 4 سنوات باستخدام وشاح ووسادة نسائي، انتقاما من أسرة زوجها بعد أن زعمت أنهم حرضوا عليه. له ونشر الكلمة حول سوء سلوكها.

وتبين أن الحادثة ناجمة عن قيام الأم بخنق ابنها أثناء نومه باستخدام الوشاح والوسادة.
وبمواجهة والدة المتهم، اعترفت واعترفت بقيامها بالتخلص من نجلها باستخدام «الحجاب النسائي» ووضع وسادة على وجهه حتى وفاته.

وأضافت المتهمة أنها بدأت ارتكاب جريمتها بعد أن قام أهل زوجها بالتشهير بها ونشر سلوكها السيء وتحريض زوجها الذي يعمل بالخارج على طلاقها، ففعلت ذلك انتقاما من أهل زوجها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق