محافظ بني سويف يشدد على تسريع وتيرة العمل بإحلال وتجديد مستشفى ناصر الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ بني سويف يشدد على تسريع وتيرة العمل بإحلال وتجديد مستشفى ناصر الآن - مصر النهاردة

قام محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى مستشفى ناصر العام الذي يشهد أعمال إحلال وتجديد وتطوير وتبسيط، وذلك ضمن برنامج الدولة الذي تنفذه وزارة الصحة لتحسين وضع الجمهور. قدرات المستشفيات المركزية وتبسيطها ورفع مستوى الوعي.

رافقه خلال الزيارة: د. محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببني سويف، علي يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز مدينة ومدينة ناصر، المهندس إسلام العطار، ممثل الدولية . وتشرف شركة البروتوكول المنفذة للمشروع المهندس أحمد عبد الهادي مهندس المشروع وعدد من كبار المسئولين المعنيين بالوحدة المحلية والإدارة الصحية.

وتابع المحافظ أعمال التطوير والإنسيابية التي يتم تنفيذها بالمستشفى، والتي تضمنت إزالة المباني القديمة وتهيئة الموقع الذي يشهد الآن أعمال الأساسات والأعمدة الخرسانية، تمهيداً لبدء أعمال التطوير والإنسيابية. والتي تتضمن إنشاء مبنى رئيسي “جديد” يشتمل على جزأين متصلين على شكل حرف U على مساحة إجمالية قدرها 6 م2 عبارة عن مبنيين.

يتكون المبنى الأول من دور أرضي و3 أدوار علوية ودور أرضي ثاني و4 أدوار علوية، ويضم العديد من الأقسام منها: غرفة الاستقبال والطوارئ، التخصصات، العناية المركزة وغرف العمليات، غسيل الكلى، الحضانات، أمراض النساء والتوليد، مشرحة. ومطبخ ومخزن النفايات وغيرها من الأقسام والمكونات الأخرى، بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة المبنى “القديم” على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع، ويضم: العيادات الخارجية، سكن للأطباء والإداريين، وعدة ملاحق.

وشدد المحافظ بني سواف على أهمية المشروع الذي يعد إضافة نوعية ومهمة للنظام الصحي، خاصة أنه يأتي في إطار خطة الدولة واستراتيجية التنمية التي تنفذ برعايتها وتوجيهاتها. السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي من أهم أهدافه تحسين مستوى ونوعية حياة المواطنين في كافة القطاعات والمرافق الأساسية وخاصة في ملف الصحة الذي توليه القيادة السياسية أهمية خاصة واهتمت به بشكل كبير سواء من خلال تطوير وزيادة كفاءة التشييد والمباني أو سواء من خلال تبني وإطلاق مبادرات محددة لتحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة في هذه المحفظة.

المحافظ بني سواف يتفقد مشروع إحلال وتجديد مستشفى ناصر

محافظ بني سواف يتفقد مشروع إحلال وتجديد مستشفى ناصر. محافظ بني سويف يتفقد مشروع إحلال وتجديد مستشفى ناصر يتفقد مشروع إحلال وتجديد مستشفى ناصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق