ميدو والقيعي يلدغان عامر حسين في ليلة واحدة30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ميدو والقيعي يلدغان عامر حسين في ليلة واحدة30/04/2024 - مصر النهاردة

تزايد الحديث في الآونة الأخيرة عن انتظام المسابقات المحلية، خاصة الدوري المصري الممتاز، خاصة مع تغير عدد مباريات فرق المسابقة.

عامر حسين، مدير إدارة المسابقات، هو عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة، التي تشرف على تنظيم المسابقات المحلية، وهو ما وضعه في صراع دائم مع منتقدي نظام المنافسة القديم.

ولعب بيراميدز متصدر الدوري المصري 16 مباراة، فيما لعب وصيفه البورسعيدي 19، وأنفي صاحب المركز الثالث لعب 20، بينما لعب الأهلي 11 والزمالك 13.

ميدو يهاجم عامر حسين

وقال ميدو، في تصريحات عبر برنامج “ريمونتادا”، على قناة “المحور”: “استمرار الدوري وتماسك المواسم بهذه الطريقة، ويرى المسؤولون أن إراحة اللاعبين لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع هو أمر جيد”. الحل الأمثل، فهم لا يعرفون ما المفترض أن يحدث”.

وأضاف: “عامر حسين يرد على كل المنتقدين ويقولها مرة أو مرتين أو ثلاث مرات، لأن هناك أشخاص في مصر يريدون أن تلعب الكرة بهذه الطريقة”.

وتابع: “من أكبر الكوارث تضارب المصالح، كلنا نعلم أن رئيس لجنة المسابقات عامر حسين لديه مشكلة كبيرة مع أنفي ورئيس النادي أيمن الشراي”.

ميدو والقيعي يلدغان عامر حسين في ليلة واحدة30/04/2024ميدو والقيعي يلدغان عامر حسين في ليلة واحدة30/04/2024

الكاعي يحذر من الصدام بين المنتخب والأندية

بينما قال الكاعي، خلال ظهوره عبر قناة الأهلي: “الأهلي في الموسم الحالي شارك في بطولات غير متوقعة لا يمكن الاعتذار عنها، مثل الدوري الإفريقي لإصلاح نظام المنافسة”.

وتابع: “الأهلي إذا لعب مباراة ودية خارجية مرة واحدة في الشهر ستغطي تكاليف الفريق بالكامل، لكن ليس لدينا وقت للتدرب في المقام الأول لخوض مباريات ودية”.

وأضاف: “هناك أشياء تقال وكأن من الحق أن تعني أشياء أخرى، مثل عبارة (مصلحة الفريق أهم)، وعندما يلعب الفريق مباراة ودية يتم استدعاء اللاعبين”. دون السماح لهم بالراحة أو مراعاة مصالح الأندية”.

وأوضح: “من حق الفريق البقاء مع اللاعبين في البطولات الرسمية، لكن في المباريات الودية يجب تجربة اللاعبين الجدد”.

واختتم عدلي الكيعي حديثه: «إذا تمسكت المنتخب بحقه في استدعاء اللاعبين، فسيتم فتح الباب أمام الأندية للاحتفاظ بحقها في عدم إرسال اللاعبين إلا خلال فترات الأجندة الدولية فقط».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق