مد أجل النطق بالحكم على نجار لاتهامه بقتل شقيقه بشبرا الخيمة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مد أجل النطق بالحكم على نجار لاتهامه بقتل شقيقه بشبرا الخيمة الآن - مصر النهاردة

وقررت محكمة جنايات شبرا الحيمة، الدائرة د، تمديد الحكم على النجار، لاتهامه بقتل شقيقه بسلاح أبيض “سكين”، بهدف سرقته، بدوري ب شبرا. – خايمي، منطقة كلوفيا، لاجتماع اليوم الأول من جلسة مايو لتقرير الحكم.
وصدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد وأعضاء المستشارين هشام إبراهيم أبا زيد وهيثم محمد جمال الدين ووكيل النيابة محمد جاد الحق وأمين السر عصام طايل و علي الفرماوي.

وشمل أمر الإحالة في القضية رقم 29115 لسنة 2023 قسم ثاني جرائم شبرا الخيمة والمقيدة برقم 1700 لسنة 2023 جنوب ناها، أن المتهم “مصطفى م.ع”، 21 سنة، نجار و – سكان البحاتيم منطقة قسم ب شبرا الحيمة، لوقوع بتاريخ 2/5/2023 جريمة قتل عمد أولى على المجني عليه “أحمد م.ع”.
أمره شيطانه بالتخلص من أخيه، فلم يؤمن بالطبيعة البشرية وأقاربه، وقرر ونوى قتله، وأعد لذلك أداة قسوته، وهي سلاح أبيض “السكين”. . وفور الإمساك به قام بطعنه طعناً شديداً بالسلاح المذكور، طعناً في جبهته وصدره وبطنه، بقصد إزهاق حياته، إلا أن ذلك لم يردعه وأدى إلى إصابته بالإصابات الموصوفة في تقرير التشريح المرفق. الصحف، مما أدى إلى وفاته كما يظهر من التحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أن هذه الجريمة ارتكبت بقصد ارتكاب جناية سرقة، حيث قام في ذلك الزمان والمكان بسرقة الأموال المنقولة والمبلغ المالي المبين في الوصف والمبلغ الموجود في الأوراق وفي ملكيته. أصيب من الداخل. محل إقامته كما يظهر من التحقيقات.

وجاء في استمرار أمر الإحالة أنه يحمل سكينًا دون مبرر قانوني، بناءً على حاجة مهنية أو مهنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق