المشدد 5 سنوات للمتهم بالتسبب في عاهة مستديمة لطفل بالقليوبية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المشدد 5 سنوات للمتهم بالتسبب في عاهة مستديمة لطفل بالقليوبية الآن - مصر النهاردة

قضت محكمة جنايات شبرا الحيمة بناحية كلوفيا الدائرة السادسة، بالحبس المشدد لمدة 5 سنوات وغرامة 5000 جنيه إسترليني لموظف اتهم بحيازة سلاح ناري وإطلاق أعيرة نارية بسعادة، التسبب في إعاقة دائمة. طفل في جناح خاص.

وصدر الحكم برئاسة المحامي أيمن كمال عربي وحضور المحامين إيهاب كمال عزيز ومحمد الأمين إبراهيم ومحمد جاد الحق ووكيل النيابة شريف نجيب وسكرتير جابر عبد المحسن.

شمل أمر الإحالة في القضية رقم 11727 لسنة 2023 جريمة الخصوص والمقيدة برقم 2911 لسنة 2023 جنوب أنهاها، تهم النيابة العامة “خالد م.أ” 19 عاماً، موظف ومقيم في مدينة ال- الخصوص بالقليوبية. وذلك لتواجده بتاريخ 28/11/2022 في مركز شرطة الخصوص وحيازة سلاح فارغ بدون ترخيص.

وذكر في استمرار أمر الإحالة أنه أصيب بالخطأ المجني عليه يمن أحمد حسن عبد مون وهو طفل، نتيجة إهماله أو استهتاره أو عدم مبالاته أو عدم مراعاته للقوانين والأنظمة. وأنظمة، بإطلاق رصاصة عشوائية فرحاً بخطوبة شقيقته، مما أدى إلى وقوع الحادث، ووصفت إصابة المجني عليه في تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق، وبقي مصاباً بإعاقة يستحيل شفاءها منها. هو فقدان البصر في كلتا العينين.

وتبين في أمر الإحالة أنه أطلق أعيرة نارية داخل سور مدينة الخصوص، كما أشارت التحقيقات.

وأكدت تحريات المباحث بقيادة “يوسف توفيق” 26 سنة، نقيب شرطة ومساعد مباحث القسم الخاص، أنه أثناء انتقاله إلى مكان الحادث لإجراء التحقيقات، تأكد قيام المتهم بإطلاق النار من سلاح ناري بحوزته إلى موقع الحادث. احتفل بخطوبة شقيقته، وإذا كان المجني عليه حاضراً بالصدفة في شرف المنزل، فإن إصابته حدثت عن طريق الخطأ بالرصاص الذي تم إطلاقه دون قصد التسبب في الإصابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق