المحكمة الرياضية ترد على طلب اتحاد العاصمة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المحكمة الرياضية ترد على طلب اتحاد العاصمة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان - مصر النهاردة

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:58 م

زعمت تقارير صحفية مغربية أن المحكمة الرياضية قامت بالرد على فريق اتحاد العاصمة في الأزمة الخاصة بالفريق أمام نظيره نهضة بركان في المواجهة التي كانت من المفترض لأن تجمع بين الطرفين في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم باستئناف إلى المحكمة الرياضية، حيث طلب الاتحاد سرعة الرد واتخاذ قرار عاجل من الكاف في الأزمة الخاصة بالمواجهة بين الطرفين، قبل نهائي كأس الكونفدرالية والذي من المقرر أن يجمع بين الزمالك أمام نظيره نهضة بركان.

قرار المحكمة الرياضية

وأفاد موقع البطولة المغربية أن المحكمة الرياضية رفضت الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة، بإيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الأفريقي بشأن أزمة مباراة نصف النهائي في البطولة الإفريقية.

الجدير بالذكر أن الكاف أكد في وقت سابق في بيانه وأكد كاف في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن نادي اتحاد العاصمة يعتبر خاسرًا بنتيجة 3-0 أمام نهضة بركان المغربي، بعد إلغاء المباراة بين الطرفين.

وبدأت أزمة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة حين قرر الفريق المغربي عدم النزول إلى أرضية ملعب 5 جويلية، بعدما وجدوا قميص فريقهم بدون خريطة المملكة المغربية التي هي محل نزاع بينعهم وبين الجزائر.

وعلى إثر هذا الأمر، قرر مراقب المباراة إلغاء اللقاء وإبلاغ هذا القرار لـ الفريقين، الأمر الذي أدى إلى مغادرة نهضة بركان ملعب المباراة وعدم خوض اللقاء؛ لإصرارهم على خوضه بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة المغربية.

ويُشار إلى انه تم إلغاء مواجهة الإياب بين الطرفين بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة، ما أسفر عن صعود نهضة بركان إلى المباراة النهائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق