مصدر لـ «المصري اليوم» يكشف مصير شكري والقندوسي من العودة للأهلي30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصدر لـ «المصري اليوم» يكشف مصير شكري والقندوسي من العودة للأهلي30/04/2024 - مصر النهاردة

كشف مسئول بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني للنادي الأحمر بقيادة مارسيل كوهلر، اتخذ قرارًا بإعادة ثنائي محمد شكري وأحمد كندوسي، لاعبي سيراميكا كليوباترا، إلى صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري. الدورة. الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «رغم إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي مؤخرًا، إلا أن كوهلر أبلغ إدارة الأهلي برغبته الشديدة في العودة للفريق».

أصيب محمد شكري، المدافع الأيسر لسيراميكا كليوباترا، بتمزق في الرباط الصليبي للركبة. وذلك بموجب عقد انتقال محمد شكري من الأهلي إلى سيراميكا قبل موسمين.

وتابع المصدر: “فيما يتعلق باللاعب الجزائري أحمد قندوسي، ترحب إدارة النادي الأهلي بعودته إلى الفريق، خاصة بعد تألقه المذهل في الفترة الأخيرة مع سيراميكا كليوباترا، لكن القرار لم يحسمه المدرب السويسري”. كوهلر بعد.”

ينصب تركيز كوهلر على الإسماعيلي

وبدأت الاستعدادات أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز، عندما بدأ المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، دراسة فريق الدراويش بشكل مكثف.

وحصل كوهلر على مجموعة فيديو لفريق الإسماعيلي لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الأربعاء المقبل.

جدير بالذكر أن فريق الكرة بالنادي الأهلي سيخوض مباراة قوية أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق