رئيس الاتحاد الآسيوي: لـ كوريا الجنوبية دور محوري في الكرة الآسيوية - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس الاتحاد الآسيوي: لـ كوريا الجنوبية دور محوري في الكرة الآسيوية - مصر النهاردة

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال زيارته الرسمية إلى العاصمة الكورية سيؤول، اليوم الثلاثاء، أن كوريا الجنوبية تقوم بدور محوري في تطوير كرة القدم الآسيوية، مشيداً بروح الشراكة بين الاتحادين الآسيوي والكوري.

والتقى سلمان مع تشونج مونج جيو، رئيس الاتحاد الكوري لكرة القدم، وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون المستقبلي لتحقيق الأهداف المشتركة، بجانب استعراض الخطط المستقبلية للاتحاد الكوري الرامية للارتقاء بمنظومة اللعبة.

وقال الشيخ سلمان في تصريحات صحفية: واصل الاتحاد الكوري البناء على الأسس الصلبة، ما مكّن كرة القدم هناك في الحفاظ على تفوّقها، ليس فقط في قارة آسيا ولكن على المستوى العالمي.

وأضاف: أكد الاتحاد الآسيوي من خلال إطار الرؤية والمهمة على طموحه في أن يصبح اتحاداً قارياً رائداً، بما يضمن نجاح فرقنا على المستوى العالمي، ونحن نرى أن إنجازات الاتحاد الكوري تنسجم مع تلك الرؤية كما أنها تعد دليلاً لحرص أسرة كرة القدم الآسيوية على تحقيق طموحاتنا المشتركة.

وقال الشيخ سلمان مهنئاً بمرور 40 عاماً على إطلاق الدوري الكوري: نيابة عن أسرة كرة القدم الآسيوية، يجب أن أهنئ الاتحاد الكوري على الاحتفال بمرور أكثر من 40 عاماً من التميز في الدوري الكوري، ولدينا كل الثقة في أن أندية جمهورية كوريا ستستمر في إظهار تميزها القاري، خصوصاً مع انتقال الاتحاد الآسيوي إلى الهيكل الجديد لمسابقات الأندية اعتباراً من موسم 2024-2025.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق