ضبط مركز للعلاج الطبيعي وعيادة للجلدية دون ترخيص في بني سويف الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضبط مركز للعلاج الطبيعي وعيادة للجلدية دون ترخيص في بني سويف الآن - مصر النهاردة

أعلنت ناحية بني سواف، اليوم الثلاثاء، ضبط مركز للعلاج الطبيعي وعيادة جلدية يتاجران بالمخدرات والأجهزة الطبية “بدون ترخيص” ضمن حملة نفذتها دائرة العلاج المجاني بمديرية الصحة بالمنطقة.

ووجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، باستمرار العمليات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المديرية، مع ضرورة توسيع الحملات إلى القرى والعزب، وإعداد تقارير دورية عن نتائج حملات التطهير. وتقييم الجهود المبذولة في هذا المجال الهام، خاصة أنه يشير إلى الخدمة الأساسية التي يقدمها قطاع الخدمات ذي الأولوية في الدولة.

وذكر المشاركون أن الفيروس ينفذ برنامجا رقابيا حول هذا الموضوع يشمل الجهات المعنية وذات العلاقة، مع توفير العديد من النوافذ والقنوات لتلقي اقتراحات وشكاوي المواطنين المتعلقة بالقطاع لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

جاء ذلك خلال مناقشته التقرير الذي قدمه “د. محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببني سوياف” والذي تضمن إشارة إلى تكليف الدكتور أحمد عبد العظيم مديرا لقسم العلاج المجاني على عدة مرافق ومراكز طبية في المركز وفي مدينة بني سواف

وذلك في إطار خطة مديرية صحة بني سوياف والتي يتم تنفيذها تحت إشراف وزارة الصحة والمحافظ وتنفيذا لتوجيهات المحافظ بزيادة الحملات لتحقيق الانضباط في الخدمة الصحية. أماكن ومكونات مختلفة.

وزارت الحملة مركزاً للعلاج الطبيعي يحتوي على أدوية مهربة غير مرخصة للتداول، وجهاز لشد الوجه وترخية الجلد لا يجوز استخدامه في العلاج الطبيعي، بالإضافة إلى ضبط عيادة لعلاج الأمراض الجلدية. تحتوي على أدوية “غير مرخصة” للشعر والبشرة وفقدان الوزن الموضوعي، وأدوية أخرى مجهولة المنشأ وجهاز ليزر عالي التردد، بالإضافة إلى اكتشاف عيادة أسنان تحتوي على جهاز أشعة غير مرخص مما يعرض المرضى للخطر وتم إعداد السجلات اللازمة تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية الأخرى المتعلقة بهذه المنشآت.

وشارك في الحملة الدكتورة نورهان طه والدكتور مايكل أشرف مساعدا مدير قسم العلاج المجاني بمديرية الصحة.

ضبط مركز للعلاج الطبيعي وعيادة جلدية غير مرخص في بني سوفاف

1714483011_931_892.jpg
ضبط مركز للعلاج الطبيعي وعيادة جلدية غير مرخص في بني سوفاف
1714483011_137_891.jpg
وفي بني تسوف، تم ضبط مركز للعلاج الطبيعي وعيادة جلدية بدون ترخيص
9e4cf83b93.jpg
ضبط مركز للعلاج الطبيعي وعيادة جلدية غير مرخص في بني سوفاف
4d16ffe6ac.jpg
ضبط مركز للعلاج الطبيعي وعيادة جلدية غير مرخص في بني سوفاف
1714483012_910_890.jpg
وفي بني تسوف، تم ضبط مركز للعلاج الطبيعي وعيادة جلدية بدون ترخيص
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق