خلال قمة مصرية كويتية.. أبرز الملفات على مائدة الزعيمان - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خلال قمة مصرية كويتية.. أبرز الملفات على مائدة الزعيمان - مصر النهاردة

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 04:30 مساءً

الرئيس السيسي والشيخ مشعل الأحمد

غادر الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت بلاده منذ قليل متوجهًا إلي جمهورية مصر العربية، ويستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء ، أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، الذي يقوم بزيارة دولة لمصر.

وقال المتحدث الرسمي للرئاسة المصرية أحمد فهمي، في بيان على موقع "فيسبوك" اليوم، إنه سيتم عقد مباحثات بين الجانبين حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية التاريخية المتميزة بين مصر والكويت، والقضايا الإقليمية وملفات العمل العربي المشترك ذات الأولوية.

ووفق وكالة الأنباء الكويتية ( كونا) ، يغادر أمير الكويت والوفد الرسمي المرافق اليوم متوجها إلى مصر في زيارة تأتي في ظل تنامي العلاقات بين البلدين والحرص على النهوض بالتعاون الثنائي في المجالات كافة والتنسيق المشترك حول مختلف التحديات الإقليمية والدولية وعلى رأسها عدوان الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة والتوترات في منطقة البحر الأحمر وسبل احتواء التصعيد في المنطقة.

وأشارت إلى أن الزيارة تعد الأولى لأمير الكويت إلى مصر منذ توليه مقاليد الحكم في كانون ديسمبر الماضي وتأتى بالتزامن مع بداية تولي الرئيس المصري الولاية الرئاسية الثالثة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق