يلعب مع إيبسويتش تاون.. ماذا يحتاج سام مرسي للصعود لـ الدوري الإنجليزي؟30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يلعب مع إيبسويتش تاون.. ماذا يحتاج سام مرسي للصعود لـ الدوري الإنجليزي؟30/04/2024 - مصر النهاردة

يخوض فريق إبسويتش تاون المحترف بقيادة سام مرسي، اليوم الثلاثاء، مباراة مصيرية ضمن الجولة قبل الأخيرة لدوري أبطال أوروبا، أمام كوفنتري سيتي.

تقترب منافسات دوري أبطال أوروبا من نهايتها، إذ تتبقى جولة واحدة قبل إسدال الستار على المنافسات، وتتحدد هوية تصفيات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تأهل ليستر سيتي رسميًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هبوطه في موسم 2022-2023.

كيفية التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتأهل المركز الأول والثاني مباشرة من البطولة، فيما يلعب أصحاب المركز الثالث إلى السادس في تصفيات الصعود، حيث يواجه صاحب المركز الثالث نظيره السادس، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع الخامس، والفائز. ومن المقرر أن يلتقي المباراتان على ملعب ويمبلي في المباراة النهائية، ويتأهل الفائز من المباراتين إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا يحتاج سام مرسي؟

ويستضيف إبسويتش تاون، كوفنتري سيتي، اليوم الثلاثاء، ويختتم مبارياته أمام هدرسفيلد، على ملعب إبسويتش، السبت المقبل 4 مايو.

ويملك فريق سام مرسي 90 نقطة، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، قبل مباراة اليوم التي تقام في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الثاني برصيد 90 نقطة، وتتبقى له مباراة متقاربة أمام ساوثهامبتون يوم السبت المقبل 4 مايو.

لكن الجدير بالذكر أن إيبسويتش لعب مباراة واحدة أقل من ليدز.

ويحتاج فريق سام مرسي إلى جمع 4 نقاط فقط من أجل التأهل رسميًا ومباشرًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بغض النظر عن نتيجة مباراة ليدز وساوثهامبتون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق