نهضة بركان يستعيد 3 لاعبين أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نهضة بركان يستعيد 3 لاعبين أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية30/04/2024 - مصر النهاردة

حصل معين الشاباني مدرب شباب بركان على أخبار جيدة قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس الكونفيدرالية، بانضمام ثلاثة لاعبين أساسيين إلى تشكيلة الفريق البرتقالي للتدريب.

وبحسب ما ذكره موقع le360 المغربي، فإن نهضة بركان استعاد المهاجمين السنغاليين لامين كامارا وأسامة مليوي بالإضافة إلى عبد الكريم بادي.

وغاب الثلاثي المذكور عن مباراتي فريق البركان في دوري المحترفين وكأس القارات، بسبب الإصابة.

واحتسب فريق نهضة بركان الفائز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي، على حساب اتحاد الجزائر، إذ قرر “الكاف” الفوز على الأخير ذهابا بثلاثة أهداف دون رد، وكرر خسارته بعد ذلك. اعتزاله من مباراة الإياب.

ويقام النهائي الشهر المقبل، على أن تقام المباراة الأولى يوم الأحد المقبل 12 مايو بالمغرب على ستاد بركان، فيما تقام مباراة الإياب في مصر على ستاد القاهرة يوم الأحد 19 من نفس الشهر. شهر.

وسبق أن توج الزمالك بلقب كأس القارات موسم 2018-2019 بعد فوزه على نهضة بركان في النهائي، كما توج الأخير باللقب نسختي 2019-2020 و2021-2022، بينما توج اتحاد العاصمة باللقب في نسخة الموسم الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق