تقديرا لجهوده في تطوير الرياضة.. نقابة المهن الرياضية تطلق اسم محمود حسين علي دورة تخريج المدربين والإداريين الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تقديرا لجهوده في تطوير الرياضة.. نقابة المهن الرياضية تطلق اسم محمود حسين علي دورة تخريج المدربين والإداريين الآن - مصر النهاردة

دعت نقابة المهن الرياضية محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في حفل تخرج طلاب الدورة الأساسية للمدربين والإداريين رقم 521، الذي أقامته النقابة بمحافظة بورسعيد، تقديراً لجهوده ومساهمته الكبيرة في تطوير الرياضة المصرية والعمل على حل مشكلات الشباب في إطار الدور التشريعي والرقابي للجنة.

تدعو نقابة المهن الرياضية إلى تخريج دورة محمود حسين للمدربين والإداريين

وعلى هامش الحفل أقيم صالون ثقافي بعنوان (مساهمة التشريع في تطوير الرياضة المصرية) بمبنى بلدية الشباب ببورسعيد، بحضور النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب. النواب، والأستاذ الدكتور فتحي ندا نقيب المهن الرياضية، وجمال محمد علي، ومحمد توما رئيس النقابة ببورسعيد.

وتوجه الدكتور فتحي ندا نقيب المهن الرياضية والكابتن محمد توما نقيب بورسعيد وأعضاء نقابة المهن الرياضية بالشكر لمحمود حسين على جهوده العديدة لتذليل كافة الصعوبات التي يواجهها الشباب الناس والرياضيين.

من جانبه، وجه محمود حسين الشكر لنقابة المهن الرياضية على مبادرتها بإطلاق اسمه على الدورة التدريبية رقم 521، وأكد أن اللجنة مهتمة بترك بصمتها على الرياضة المصرية، حيث انتهت من تعديلات قانون الرياضة، مما يسمح بمعالجة مشاكل واضحة في المجال الرياضي وأهمها معوقات الاستثمار.
وكشف أن اللجنة أجرت حوارا مجتمعيا ضم كافة المعنيين بالرياضة المصرية، فضلا عن التواصل مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، وناقشوا تعديلات قانون دعم وتطوير الرياضة، مشيرا إلى أن اللجنة متحمسة. بحيث سيتم نشر القانون قريبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق