يلا كورة..بث مباشر الهلال ضد الاتحاد تويتر مشاهدة حصرية دون تقطيع الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يلا كورة..بث مباشر الهلال ضد الاتحاد تويتر مشاهدة حصرية دون تقطيع الآن - مصر النهاردة

بث مباشر لمباراة الهلال والاتحاد بأعلى جودة.. يناسب جميع سرعات الإنترنت واليوم يمكنكم مشاهدته بسلاسة وسهولة اليوم عبر موقع إخباري سنقدم لكم حزمة من المعلومات المحيطة بهذا الأمر المباراة بشيء من التفصيل، مع توضيح وقت المباراة وتوقيت اللقاءات بينهما.

شاهد مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر هنا

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد

هناك مجموعة من عشاق كرة القدم يرغبون في مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بأعلى جودة، ونجد أنه يمكن مشاهدة المباراة على شبكة SSC السعودية، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة. الساعة الواحدة مساءً بتوقيت السعودية والمصري، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويلتقي الهلال والاتحاد اليوم

تاريخ مباريات الهلال والاتحاد اليوم هو تاريخ حافل بالمباريات، وهو منذ ستينيات القرن الماضي، وما زال مستمراً حتى يومنا هذا، وفيه مجموعة كبيرة من المباريات واللحظات. ، والأهداف كثيرة، وهي كذلك منذ أول مواجهة بينهما، واليوم سنكون على موعد مع هذه اللعبة التي يهدف القائد فيها إلى كسب كل شيء حتى… بعد التخرج.

ويحصل الاتحاد على دفعة من عودة نجوم الفريق بعد مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي السعودي الذي ودع كأس آسيا تحت 23 عاماً؛ وينعش صفوف الفريق فيصل الجمدي وأحمد الجمدي وكذلك زكريا هوساوي وعوض الناشري ومروان الصحفي.

ومن شأن عودة الخماسي الأولمبي أن تمنح جاياردو، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، المزيد من الخيارات، الذي يعاني في الآونة الأخيرة من قلة الخيارات بسبب الإصابات المتكررة بين لاعبي الفريق.

في المقابل، سيستمر الاتحاد بدون خدمات النجم الفرنسي كريم بنزيما مرة أخرى في كلاسيكو الهلال، فيما سيكون المغربي عبد الرزاق حمدالله بكامل لياقته بعد تواجده على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية بسبب مرضه مع الفريق. انفلونزا ومشاركته في الشوط الثاني.

وسيعمل المضيف (فريق الاتحاد) على تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى المباراة النهائية وسيعمل على الخروج بلقب في موسمه الحالي وهذا اللقب في حال تحقيقه الاتحاد سيمنح الفريق المشاركة في كأس السوبر السعودي في نسخته الجديدة، وكذلك المشاركة في آسيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق