تنفيذي الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لـ 6 قرى و12 عزبة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تنفيذي الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لـ 6 قرى و12 عزبة الآن - مصر النهاردة

ترأس الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، ونجاوة العشيري الأمين العام، والمهندس علي عبد الستار الأمين العام المساعد، اللواء محمد العناني مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

افتتح محافظ الغربية الاجتماع بإصدار عدد من التعليمات أهمها توجيه جميع المديرين وشركات الخدمات والمراكز والأحياء بتوفير بيانات عن مواردهم البشرية ومستلزماتهم ومعداتهم ومبانيهم لإنشاء قاعدة بيانات للمنطقة . وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما وجه بمواصلة مراقبة تجهيزات المراكز التكنولوجية ومواصلة تدريب اللجان الفنية للسكرتارية وأعضاء المراكز التكنولوجية على القانون الجديد وبيان التسعيرة وشدد المحافظ على استمرار مراقبة الأسواق ومراقبة الالتزام بإعلان الأسعار، وتوافر السلع، وصلاحية السلعة، ومقارنة الفواتير بالأسعار المعلنة على الرفوف بالأسعار الموجودة لدى الصراف، كما نتيجة تخفيض أسعار السندوتشات للسياح والبينو والفول وتخفيض أسعار السلع المتضمنة في مبادرة رئيس الوزراء دعم ومراقبة نقاط البيع الخصم وتوفر كافة البضائع بأسعار مخفضة مع الإعلان عن الأسعار.

وأعلن والي الغربية رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الإدارات الخدمية وإلغاء الإجازات والتواجد الميداني لاستقبال عيد الفصح المجيد، ووجه بتنظيف محيط الكنائس وتعليق اللافتات وتوزيع الهدايا في يوم العطلة. فضلا عن زيادة أعمال النظافة في الشوارع الرئيسية والطرق السريعة وزيادة أعمال التجميل وتهيئة الحدائق لاستقبال المواطنين ورفع الإشغال حول الكنائس والساحات العامة والشوارع الرئيسية.

وشدد رحمي على رفع درجة الاستعداد في المستشفيات والوحدات الصحية للتعامل مع أي حالة قد تظهر، وتوفير الرعاية الطبية للمواطنين، مع التركيز على زيادة أعداد أطباء الطوارئ والاستقبال، وتوفير كافة أدوية الطوارئ والمعدات الطبية، فضلا عن فحص أرصدة بنوك الدم بشكل مستمر، والتأكيد على التنسيق الكامل ومنصة بين الصحة والإسعاف على مدار الساعة والتأكد من جاهزية الدفاع المدني للتعامل مع الحالات الطارئة، ومراقبة أعمال توريد القمح.

وناقش المجلس خلال الاجتماع عدداً من القضايا المقدمة من إدارة التخطيط والتنمية العمرانية، وتم الاتفاق على تحديث المنطقة العمرانية إلى قريتين و5 عقارات، قرية منيا ثافوك (تحديث الحيز العمراني) بالمحافظة. الوحدة المحلية. منطقة ميت يزيد بسنتا، وقرية عطاف لابو جندي بكتور، وعقارات صلاح، البحر، شويرب، هيلانة عبد المسيح، حسن عبد الجعفر (حسن عبد الغفار).

كما تم تحديث المنطقة الحضرية وتضمنت 4 قرى و7 عقارات

القرى: طوخ مزيد، كنيسة دمشيت، سعدون، شبرا نافاس.

العزاب: الفثاري، الحاج إبراهيم، يوسف أحمد المنشاوي، توفيق عطية (خالد عطية، صادق، عبارة، فريد الشافعي (السروجي).

كما وافق المجلس على قبول التبرع وتخصيص عدد من المدارس للمرحلة الثانية من الحياة الكريمة، كما وافق على تسمية الشارع الرئيسي لقرية كفر نواي مركز صفيتا باسم الشهيد وحيد أبو العال. مكرم. شمس الدين الشيخ.

واختتم المحافظ المجلس بالاستماع ومناقشة طلبات السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور ومشاركة الجهات التنفيذية لاتخاذ القرارات وتنفيذها على الفور.

1714503093_582_329.jpg
1714503093_147_328.jpg
1714503093_835_327.jpg
1714503094_781_330.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق