عاجل.. ليفاندوفسكي يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة منذ 12 ثانية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. ليفاندوفسكي يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة منذ 12 ثانية - مصر النهاردة

أفادت مصادر إعلامية من ألمانيا أن هناك تطورات حديثة بشأن مستقبل اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي المهاجم البارز في فريق برشلونة الإسباني وقراره بالاستمرار أو الانتقال بسبب وجود عروض سعودية.

هل يرحل ليفاندوفسكي عن برشلونة؟

ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، أغلق الباب تماما أمام فكرة الرحيل عن النادي والانتقال إلى الدوري السعودي أو الدوري الأمريكي.

وأكدت الأخبار أن ليفاندوفسكي يرغب في الاستمرار في برشلونة، حيث يتم تمديد عقده حتى صيف 2026، مع تبقي عامين، وهو ملتزم بعقده في هذه المرحلة ولا يلتفت للعروض القادمة من السعودية. الأندية.

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة قادما من بايرن ميونخ في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو، ويلعب دورا فعالا مع الفريق هذا الموسم، حيث سجل 21 هدفا في جميع المسابقات، منها 13 هدفا في الدوري الإسباني.

ترتيب برشلونة في جدول الدوري الإسباني

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بعد أن حقق 22 انتصارا و7 تعادلات، وتعرض لـ4 خسائر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق