صحيفة إنجليزية تكشف قيمة صفقة انتقال محمد صلاح للدورى السعودى30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صحيفة إنجليزية تكشف قيمة صفقة انتقال محمد صلاح للدورى السعودى30/04/2024 - مصر النهاردة

واصلت الصحف الإنجليزية التكهنات بشأن مستقبل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد المشادة التي دارت بين اللاعب ويورجن كلوب المدير الفني للفريق، عندما كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول حدد موعد التعاقد مع اللاعب. القيمة المالية للتخلي عن النجم المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيف المقبل..

وبحسب شبكة “فوتبول إنسايدر” العالمية، فقد قرر المسؤولون في نادي ليفربول عرض محمد صلاح للبيع في الصيف المقبل، وحددوا قيمة الصفقة بمبلغ يبدأ من 100 مليون جنيه إسترليني، وقد يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني..

وأضافت الشبكة أن محمد صلاح أصبح مطلوبا في الدوري السعودي الاحترافي، وهو ما يدعم موقف ليفربول، خاصة إذا قرر الحصول على أكبر قدر من المنفعة المالية من النجم المصري..

وأوضحت الشبكة أن ليفربول سيكون أكثر انفتاحا على إتمام صفقة رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في المستقبل القريب، خاصة بعد رفض عرض خيالي من اتحاد جدة الصيف الماضي..

ونوهت الشبكة إلى أنه مع وجود مدرب جديد للريدز الموسم المقبل، من الممكن الربح ماليا من بيع النجم المصري من أجل تعزيز صفوف الفريق في الصيف..

وختمت الشبكة أنه رغم تراجع مستوى محمد صلاح في الآونة الأخيرة، فإن جماهير ليفربول لن ترغب في خسارة اللاعب الأساسي في تشكيلة المدرب يورغن كلوب، تماما كما لم يحدث في الصيف الماضي..

وصلت علاقة المنتخب المصري، محمد صلاح، مع فريقه ليفربول الإنجليزي، إلى طريق مسدود، بعد الشجار الذي دخل فيه قائد الريدز مع مدربه الألماني، يورغن كلوب، أثناء دخوله بديلا في المباراة. مواجهة الريدز مع وست هام، في إطار الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل 2-2..

وشارك محمد صلاح في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وظهرت علامات الغضب على النجم المصري فور دخوله أرض الملعب قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، ودخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى منطقة الجزاء. الملعب. مشاجرة كلامية مع مديره الفني يورجن كلوب..

ومنذ وصوله إلى ليفربول في موسم 2017 وحتى الآن، شارك محمد صلاح في 346 مباراة، بمتوسط ​​27.905 دقيقة، سجل خلالها 210 أهداف، واستقبلت شباكه 88 هدفًا، وحصل على 10 بطاقات صفراء..

وخاض صلاح في الموسم الحالي 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 24 هدفا وصنع 13. وخلال منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، شارك فرعون في 29 مباراة سجل خلالها 17 هدفا وصنع 9..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق