رئيس نادي كريستال بالاس يهاجم صلاح.. ليس جيدًا كما يصوره الناس الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس نادي كريستال بالاس يهاجم صلاح.. ليس جيدًا كما يصوره الناس الآن - مصر النهاردة

أعرب سيمون جوردان، المالك السابق لكريستال بالاس، عن نفوره من النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد موقفه تجاه مدربه يورجن كلوب.

رئيس نادي كريستال بالاس يهاجم صلاح

وكان الجميع يتحدثون عن موقف محمد صلاح تجاه يورغن كلوب، عندما اندفع عليه بغضب بعد أن قرر الأخير إدخال المصري بديلا أمام وست هام في الدقيقة 81.

انتهت مباراة الفريقين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي على الملعب الأولمبي بلندن، وشهدت المباراة التعادل بين الفريقين بهدفين لهدف.

وقال سايمون جوردان في تصريحاته عبر شبكة “talkSPORT” الإنجليزية: “ما سأقوله، أعرفه جيدًا، سيثير الجدل، وسيقول البعض يا له من مهرج، لكنني لست من محبي محمد صلاح”. “.

وتابع: “أعتقد أنه يلعب في فريق جيد للغاية وهو ليفربول، وهو ما يخلق الكثير من الفرص للاعبين”.

وهاجم ماشن صلاح: “الحقيقة هي أنني لست من أشد المعجبين به، ولا أعتقد أنه جيد كما يصوره الناس. أعتقد أنه يقفز للحصول على ركلات الترجيح، وأعتقد أنه لا يمكن إلا أن يكون لاعبًا جيدًا”. في ظل الظروف المناسبة، ولا شيء غير ذلك”.

وتابع: “أعلم أن صلاح سجل الكثير، لكن عندما تصبح الأمور صعبة، يمكن لبعض اللاعبين أن يفعلوا ذلك والبعض الآخر لا يستطيع، وأعتقد أن صلاح يمكن أن يكون واحدًا من هؤلاء”.

وأتم: “لماذا لم يدفعه ليفربول للتوقيع على عقد جديد؟ من المحتمل أن يحصل النادي على أموال كثيرة نتيجة بيعه، لا أعتقد أن الفريق في وضع لن يتمكن فيه صلاح من ذلك”. اخرج من الباب مجانًا خلال عام.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق