الاتحاد يضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر لكرة السلة بعد الفوز على الزمالكالإسكندرية| 30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد يضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر لكرة السلة بعد الفوز على الزمالكالإسكندرية| 30/04/2024 - مصر النهاردة

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري زعيم الطاهر إلى نهائيات كأس مصر لكرة السلة لموسم 2023/2024، بعد فوزه على الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء. وذلك بصالة الشباب والرياضة بالمدينة يوم 6 أكتوبر.

حقق فريق نادي الاتحاد السكندري لكرة السلة فوزا غاليا على الزمالك بنتيجة 76 مقابل 68 للزمالك، ويضرب موعدا مع النادي الأهلي في نهائي كأس كرة السلة 2024، في المباراة المقررة يوم 2 مايو المقبل.

وبدأ الاتحاد السكندري بداية قوية برصيد 4 نقاط عن طريق صانع الألعاب الأمريكي المحترف مايكل ديكسون ويوسف شحتة، بعد ذلك تمكن الزمالك من تقليص الفارق عن طريق أحمد إسماعيل ومارك، وتبادل الفريقان الصدارة وتعادلا. 11-11، فتقدم الزمالك 15-13، ثم صعد الاتحاد 21-20.

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة 21 نقطة للاتحاد السكندري مقابل 20 للزمالك وفي الشوط الثاني 50 نقطة للاتحاد مقابل 31 للزمالك وفي الشوط الثالث. 63 نقطة للاتحاد السكندري مقابل 52 نقطة للزمالك، فيما جاءت نتيجة الشوط الرابع 76 نقطة للاتحاد السكندري مقابل 68 نقطة للزمالك ليتأهل فريق الاتحاد السكندري إلى نهائي كأس مصر الذي سيواجه فيه فريق الاتحاد السكندري. النادي الأهلي إلى النهائي يوم 2 مايو المقبل على صالة الشباب والرياضة.

وجه محمد موصلي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، التهنئة للكابتن أحمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي، واللاعبين على الأداء الرجولي الذي قدموه في الملعب وتحقيق الفوز على نادي الزمالك خارج الإسكندرية، متمنيًا لهم التوفيق. في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لكرة السلة في المباراة المقررة بين الاتحاد والحالي يوم 2 مايو، على الفوز بلقب البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق