عاجل.. أول تعليق من فينيسيوس بعد تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ بفضل ثنائيته الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. أول تعليق من فينيسيوس بعد تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ بفضل ثنائيته الآن - مصر النهاردة

علق البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، على التعادل المثير لفريقه أمام بايرن ميونخ 2-2، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل فينيسيوس جونيور ثنائية لريال مدريد أمام بايرن ميونخ في مباراة الذهاب، خلال الدقيقتين 24 و83 من المباراة، التي استضافها ملعب أليانز أرينا، موطن المنتخب الألماني.

فينيسيوس: ليلة سحرية تنتظرنا في البرنابيو

وقال فينيسيوس جونيور بعد نهاية المباراة: “أنا سعيد للغاية لأن المباراة الثانية ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو، ونحن بحاجة إلى التركيز على الوصول إلى لندن”.

وتابع فينيسيوس: “تحقيق اللقب الـ15 أمر ممكن دائمًا، مع ريال مدريد كل شيء ممكن”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى الراحة، لأننا سنبذل قصارى جهدنا للتأهل في البرنابيو. ستكون ليلة سحرية على أرضنا. في هذه المسابقة، من المهم عدم الخسارة، ولهذا السبب نحن هنا”.

وعن تسليم توني كروس لهدفه الأول، قال: “نحن نتدرب كثيرًا معًا، أعرف توني جيدًا وهو يعرفني جيدًا”. أنا سعيد بتسجيل الهدفين، كروز دائمًا يفعل أشياء سهلة، لقد منحني الهدف، لكني سعيد بالفريق. نحن بحاجة إلى التحسن، ولكن إذا واصلنا على هذا النحو فسنفي بالمتطلبات”.

وتابع: “أردنا الفوز، لكن هذه المسابقة هكذا. لا يمكنك التخلي عن الكرات لأن كلا الفريقين يتمتعان بجودة عالية ويمكنهما تسجيل الفرص. ريال مدريد هكذا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق