ملخص أخبار الرياضة اليوم.. تعادل مثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ وهجوم على صلاح ومفاجآت بقائمة الأهلي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ملخص أخبار الرياضة اليوم.. تعادل مثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ وهجوم على صلاح ومفاجآت بقائمة الأهلي الآن - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

نقدم لكم هناملخص الأخبار الرياضية لهذا اليوم“جولة إخبارية لجميع أخبار المساء التي فاتتك وأبرز الأحداث على الساحة الرياضية:

حسم في البرنابيو.. ريال مدريد يتعادل مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا 2023- 2024.

548.jpg

التفاصيل من هنا

الهلال يعبر حاجز الاتحاد ويتأهل لنهائي كأس الملك

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى نهائيات البطولة المحلية بعد فوزه على منافسه التقليدي الاتحاد بهدفين مقابل واحد، على ملعب الجوارة قبل قليل، في نصف نهائي كأس الملك. “خادم الحرمين الشريفين”.

554.jpeg

التفاصيل من هنا

مفاجآت كبيرة في تشكيلة الأهلي أمام الإسماعيلي في دوري النيل

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لمواجهة المقبل أمام الإسماعيلي، والتي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

553.jpg

التفاصيل من هنا

رئيس نادي كريستال بالاس يهاجم صلاح.. إنه ليس بالمستوى الذي يصوره الناس

أعرب سيمون جوردان، المالك السابق لكريستال بالاس، عن نفوره من النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد موقفه تجاه مدربه يورجن كلوب.

وقال سايمون جوردان في تصريحاته عبر شبكة “talkSPORT” الإنجليزية: “ما سأقوله، أعرفه جيدًا، سيثير الجدل، وسيقول البعض يا له من مهرج، لكنني لست من محبي محمد صلاح”. “.

bc092ac69d.jpg

التفاصيل من هنا

ليفاندوفسكي يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة

أفادت مصادر إعلامية من ألمانيا أن هناك تطورات حديثة بشأن مستقبل اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي المهاجم البارز في فريق برشلونة الإسباني وقراره بالاستمرار أو الانتقال بسبب وجود عروض سعودية.

549.jpg

التفاصيل من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق