عاجل.. نهضة بركان يعلن عدد مشجعيه أمام الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. نهضة بركان يعلن عدد مشجعيه أمام الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

تحدث حسين كتبي، المتحدث الرسمي باسم نادي نهضة بركان المغربي، عن المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وعن عدد الجماهير في مباراة الذهاب بالمغرب يوم 12 مايو الجاري.

حسين خطابي: كل أطراف نهضة بركان جاهزة لمواجهة الزمالك

وقال الحسين خطابي في تصريحاته للبرنامج رقم 10 الذي أذيع على قناة الأولى: “كرة القدم رابطة تجمع الشعبين الشقيقين المصري والمغربي”.

وتابع: “شرف كبير أن يكون نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية عربيا فقط بين الزمالك ونهضة بركان”.

وأضاف الحسين خطابي: «أتوقع أن يكون النهائي بين الفريقين موضوعاً ثرياً، وسيقدم الفريقان أداءً محترماً من أجل الفوز باللقب».

وتابع: “سيكون 12500 من مشجعي نهضة بركان حاضرين لدعم الفريق ضد الزمالك في المغرب وسيكون الفريق مستعدًا جيدًا لهذه المواجهة المرتقبة في نهائي كأس الكونفيدرالية CAF”.

وتابع: “جميع جماهير نهضة بركان تتمنى الفوز على الزمالك، ولاعبونا يؤمنون بفرصهم للفوز باللقب الأفريقي والمنافسة باحترام وروح رياضية”.

وتابع: “جميع لاعبي فريق نهضة بركان جاهزون لمواجهة الزمالك فيما يتعلق بعمر العرجون، فقد تمت معاقبته بالفعل بعدم لعب مباراة واحدة، كما غاب بالفعل عن المباراة التي لم تلعب أمام اتحاد الجزائر”. نصف نهائي الكونفدرالية”.

واختتم: “جميع أعضاء فريق نهضة بركان، وحتى المدرب في الفريق الحالي، تغيروا عن الفريق الذي فاز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2019”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق