قفزة قوية في أسعار الفراخ اليوم 1 مايو.. زيادة 15 جنيه طلعة واحدة - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قفزة قوية في أسعار الفراخ اليوم 1 مايو.. زيادة 15 جنيه طلعة واحدة - مصر النهاردة

قفزت أسعار الفراخ البيضاء بشكل مفاجئ وقوي اليوم الأربعاء، الذي يوافق الأول من شهر مايو الجاري، حيث زاد سعر الكيلو الواحد نحو 6 جنيهات في أقل من 24 ساعة، ما يعني زيادة سعر الفرخة التي تزن 2.5 كيلو بنحو 15 جنيهًا.

وتزامن هذا الارتفاع مع صرف المعاشات اليوم الأربعاء، وزياد حجم الطلب، مع عدم وجود آليات لتسعير الفراخ البيضاء بشكل صحيح، بالإضافة إلى عدم وجود رقابة على سوق صناعة الدواجن.

كما ارتفعت أسعار كرتونة البيض اليوم بشكل طفيف؛ حيث زاد سعر كرتونة البيض الأحمر والأبيض بواقع 5 جنيهات مقارنةً بالسعر أمس، بينما تراجع سعر كرتونة البيض البلدي بواقع 5 جنيهات.

وننشر لكم في السطور التالية التحديثات الجديدة بشأن أسعار الفراخ والبيض، اليوم، بالأسواق المحلية.

أسعار الفراخ اليوم الأربعاء

أسعار الفراخ
أسعار الفراخ

سجلت الفراخ البيضاء في المزرعة، اليوم، نحو 80 جنيهًا للكيلو، ليرتفع سعرها للمستهلك بالمحلات لتصل إلى 90 جنيهًا للكيل، بينما استقر سعر الفراخ الساسو عند 98 جنيهًا في المحلات.

ووصل سعر الفراخ البلدي الحر إلى 115 جنيهًا للمستهلك، وسعر الفراخ الرزي سجل 105 جنيهات بالمحلات، بينما الفراخ الهابرد الكبيرة سجلت 85 جنيهًا للمستهلك.

وبلغ سعر الفراخ الأحمر البياض نحو 85 جنيهًا للكيلو بالمحلات، وثبت سعر الفراخ الأبيض البياض عند 75 جنيهًا للكيلو.

كما زادت أسعار أجزا الفراخ اليوم، ليسجل كيلو الأوراك ما بين 95 إلى 100 جنيهًا، وكيلو البانيه من 195 إلى 200 جنيهًا، وارتفع سعر كيلو الصدور بالعظم وكيلو الدبابيس إلى 115 جنيهًا، ووصل سعر الكبد والقوانص لـ 100 جنيهًا، والأجنحة 55 جنيهًا، والهياكل بـ 40 جنيهًا للكيلو.

أسعار البيض اليوم

وبلغ سعر كرتونة البيض الأبيض، اليوم، نحو 130 جنيهًا في المحلات، ووصل سعر كرتونة البيض الأحمر لـ 135 جنيهًا، وتراجع سعر كرتونة البيض البلدي إلى 125 جنيهًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق