بالرابط والشروط.. تفاصيل مبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بالرابط والشروط.. تفاصيل مبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج - مصر النهاردة

بالرابط والشروط، ننشر لكم تفاصيل مبادرة تسوية الموقف التفنيدي للمصريين بالخارج. حيث كشفت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج عن تلك المبادرة، وذلك بالتزامن مع إعادة فتح باب التسجيل في المبادرة، وذلك لمده شهرين تبدأ اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق الأول من مايو 2024.

الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج

حيث كشفت وزارة الهجرة عن فتح باب التسجيل في مبادرة تسوية الموقف الرسمي لوزارة الخارجية، و لمدة شهرين على أن يتم استقبال الطلبات من الذين حل عليهم الدور في سن التجنيد من 18 إلى 30 عاما.

تجديد جوازات السفر

وأوضحت الوزارة أنه يعتد بشهادة معتمدة من السفارات والقنصليات المصرية بالخارج، ولا يسمح بتجديد جوازات السفر لمن لم تتم تسوية الموقف التفنيدي، على أن يتم استقبال الطلبات من تجاوزت أعمارهم 30 عاما.

وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج

وكذلك نوهت أيضا علي أنه سيتم تقديم إيصال السداد من البنوك المقررة، فيما كشفت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج أنه سيتم تسجيل البيانات المطلوبة من خلال موقع رابط المبادرة من خلال الدخول عبر الرابط التالي “سجل من هنا“.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق