حقيقة تعاقد الأهلي مع بدر بانون.. مفاجأة مدوية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حقيقة تعاقد الأهلي مع بدر بانون.. مفاجأة مدوية الآن - مصر النهاردة

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن مسئولي النادي الأهلي رفضوا فكرة إعادة المغربي بدر بانون، لاعب الفريق السابق، والذي كان من المفترض أن يعود إلى ناديه السابق الرجاء المغربي، الموسم المقبل. بعد رحلة احترافية إلى قطر.

تصريحات الصحفي محمد الليثي

وقال محمد الليثي خلال التصريحات الإذاعية: أحد وكلاء اللاعبين اقترح على إدارة النادي إعادة بانون لدعم دفاع العملاق الحمر، إلا أن لجنة التخطيط الكروي والقائد محمود الخطيب رئيس النادي، رفض هذا الاقتراح. .

وأشار محمد الليثي إلى سبب الرفض، وهي أسباب فنية، حيث يعاني المدافع المغربي من مشاكل فنية في التغطية الدفاعية، بالإضافة إلى الخوف من تجدد إصابة عضلة القلب، وهو ما كان أحد أسباب رحيله. الأهلي بعد إصابته بفيروس كورونا.

وتابع: هناك سبب ثالث ومهم وراء رفض مسؤولي القلعة الحمراء إعادة اللاعب المغربي، وهو التوتر في علاقته مع جماهير الأهلي بعد رفضه الاحتفال بفوز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي أمام مصر. فريقه السابق . ، رجا.

وتابع، أثار بدر بانون الجدل بعد خسارة الأهلي أمام الوداد في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022 بعد أن هنأ لاعبي المنتخب المغربي داخل غرفة الملابس، مما أثار غضب جماهير الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق