بيان هام عن جهاز مدينة الشيخ زايد لسكان هذه المناطق.. اعرف التفاصيل - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بيان هام عن جهاز مدينة الشيخ زايد لسكان هذه المناطق.. اعرف التفاصيل - مصر النهاردة

بيان هام خرج عن جهاز مدينة الشيخ زايد لسكان هذه المناطق. حيث كشفت الصفحة الرسمية لجهاز مدينة الشيخ زايد أن غدا الخميس الموافق 2 مايو سيتم قطع المياه عن بعض مناطق الشيخ زايد لإجراء أعمال الصيانة بالشبكات.

من جانبه، كشف جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، في بيان له، قطع مياه الشرب عن المناطق الآتية: (المستقبل الحي ١٢ – الكونتننتال – روضة زايد – دار مصر ١٢ – الإسكان الحدائقي – كمبولكس – زايد ديونز – الحي الثامن – المستثمر الصغير).

علي أن يبدأ قطع المياه وذلك اعتباراً من الساعة 9 صباح غد الخميس الموافق 2-5-2024، وحتى الساعة 5 مساء نفس اليوم. فيما أوضح الجهاز في بيانه، أن قطع المياه نظراً لقيام جهاز المدينة ببعض أعمال الصيانة الدورية لشبكات مياه الشرب، وذلك ضمن خطة تطوير منظومة المياه بالمدينة، مؤكداً أنه ستتم عودة المياه لطبيعتها فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

في الوقت ذاته، أكد المهندس أحمد محمد عبد الرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد ، استمرار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بالمدينة تحت إشراف إدارة الطرق بالجهاز، حيث تم تنفيذ الآتي:

– استكمال طبقة الأسفلت السطحية لميدان مدخل 3 والتقاطع مع الطريق الدائري

– أعمال إعادة الشئ لأصله لخط مياه 500 مم طريق المحور المركزي

– توسعة الخلع بالرصيف لصندوق القمامة أمام المستشفى العام وذلك للحفاظ على السيولة المرورية بالطريق

– توقيع النقط المساحية لعمل ميدان الحي الأول الميدان الفاصل بين مج ٣ و ٤ خلف الثانوية بنات للحد من الحوادث بالمنطقة وتقليل التكدس المروري

– تخطيط الطرق ودهانات المطبات وصيانة اللافتات الإرشادية أمام هايبر وان مدخل ١ وطريق البستان .

– عمل صيانة للبردورات والأرصفة بالحي السادس عشر (بدر الدين)

– استكمال طبقة الأسفلت السطحية بحي الدبلوماسيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق