نادي تيم يتمسك بأحقيته في التأهل لدوري المحترفين بعد واقعة لاعب كهرباء الإسماعيلية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نادي تيم يتمسك بأحقيته في التأهل لدوري المحترفين بعد واقعة لاعب كهرباء الإسماعيلية - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 01:28 م

أعلن نادي تيم إف سي المتواجد في دوري القسم الثاني “ب”، تمسكه بأحقيته في التأهل إلى دوري المحترفين “دوري القسم الثاني أ”، بعد ثبوت واقعة تزوير على حد تعبير بيان النادي.

بيان نادي تيم بشأن أزمة دوري المحترفين

وقال نادي تيم إف سي في بيان رسمي، عبر حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي: لمتابعينا ومحبي نادينا الكرام يكن مجلس إدارة نادي تیم إف سي کل الاحترام لكل عناصر اللعبة، ونحترم جميع الأندية وتربطنا بالجميع علاقات محترمة ولكن النادي يبحث عن حقوقه.

وأضاف بيان نادي تيم: تقدم النادي بشكوى رسمية للمطالبة بحقوقه المشروعة بالصعود لدوري المحترفين بعد ثبوت مخالفة تزوير واضحة في أوراق وقيد لاعب بنادي آخر على سيستم الاتحاد حيث أن مسئولية قيد اللاعبين طبقا للوائح الاتحاد المصري والاتحاد الدولي تقع على مسئولية النادي الذي يقدم أوراق اللاعبين للاتحاد طبقا لنص بنود اللائحة.

وتابع البيان أن اللائحة تنص على: تسجيل أو مشاركة أي لاعب بتزوير في الهوية يتم معاقبة الفريق المخطئ بخسارة كافة المباريات التي شارك بها اللاعب مع إلغاء النقاط المتحصل عليها دون منحها للفريق المنافس
والنادي مستمر في شكواه لما قدمه من مستندات مرفقة للشكوى لدى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي وقت سابق، قال مصطفى هنداوي مدير الكرة بنادي كهرباء الإسماعيلية: نادي تيم اف سي ليس طرفًا، في المنافسة على الصعود إلى دوري المحترفين، وغير مستفيد نهائيًا حتى يتقدم بشكوى تزوير في شهادات الميلاد أحد اللاعبين.

وأضاف مدير الكرة بنادي كهرباء الإسماعيلية في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: النادي لا يمتلك سيستم دولي في اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعبين الأجانب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق