السجن 15 سنة لصاحب مكتبة هتك عرض طالبة في الإسكندرية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم السجن 15 سنة لصاحب مكتبة هتك عرض طالبة في الإسكندرية الآن - مصر النهاردة

قضت محكمة الجنايات بالإسكندرية بمعاقبة المتهم «ع.م.م» بالسجن 15 عامًا عما حكم عليه به، وألزمته بدفع المصاريف الجنائية وإحالة الدعوى المدنية إلى الإدارة المختصة، بتهمة التسبب في جريمة قتل. الاختطاف الاحتيالي. والإكراه والفعل الفاضح على الطالبة.

السجن 15 عاما لصاحب مكتبة اعتدى على طالب بالإسكندرية

بدأت أحداث القضية المسجلة برقم 32779 لسنة 2023 جريمة شرطة المنتزة، منذ لحظة تلقي الأجهزة الأمنية لإدارة أمن الإسكندرية إخطارا من مدير شرطة أول ببلاغ من المجني عليه. لأن المتهم قام باختطافها بالاحتيال على القسم.

وكشفت التحريات أن المجني عليه “س.م.أ” الطالب “أ.م.م”، صاحب مكتبة. وتركت وظيفتها بهذه المكتبة، فاتصل بها المتهم وأغراها بالحضور إلى تلك المكتبة للتنظيم، وكان معها بعض الأغراض استعدادًا لعودتها إلى العمل، فاقتربت منه ووجدته ينتظرها داخل المكتبة بمفردها. وبدأت في تنظيم أشياء المكتبة، وهو ما تفاجأت به عندما أغلق المتهم باب المكتبة، وبدأ يقترب منها، فحاولت إبعاده ومقاومته، إلا أنه حطم رأسها بأحد الأشخاص. جدران للاعتداء عليها، وتفيد التقارير أن النيابة تولت التحقيق وقررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق