استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلة01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلة01/05/2024 - مصر النهاردة

أنهت قوات الأمن استعداداتها لتأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز الثاني. مباراة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية، كما جرت العادة في لقاءات الفريقين خلال السنوات القليلة الماضية.
وقامت الأجهزة الأمنية للمنتخب الأفريقي بتشكيل فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير حتى وصولهم إلى المدرجات، وتأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة وممرات اللاعبين.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بمعنويات عالية بعد أن نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي 3-0 في مجموع المباراتين ليضرب موعدا ناريا مع الترجي التونسي في مايو المقبل.

ويملك الأهلي 21 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن لعب 11 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مرتين أمام البنك الأهلي والزمالك. وسجل لاعبوه 24 هدفا واستقبلت شباكهم 13 هدفا.

بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ19 برصيد 19 نقطة بعد أن خاض 19 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق